اخبار جهة مراكش | الإثنين 18 يوليو 2016 - 05:01

خطير..ثلاثة لصوص يحاولون نحر سائق “طاكسي” بعدما سلبوه هاتفه و”الروسيطة” بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
تعرض “رشيد بن كبور” سائق سيارة اجرة من الحجم الصغير رقم (894)، على الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم امس الاحد 17 يوليوز، لمحاولة النحر من الوريد الى الوريد من طرف ثلاثة لصوص بعدما نجحوا في تجريده من هاتفه النقال وسرقة امواله بحي العزوزية بمراكش.
واكد الضحية في تصريح هاتفي ب”مراكش الآن”، انه استوقفه ثلاثة شبان في منتصف عقدهم الثاني حيث ما إن ركبوا سيارة الاجرة بالقرب من السوق الممتاز “كارفور” بحي المسيرة الثانية حتى اشهر اثنين منهم سكينين من الحجم الكبير حيث طالبوه بالاستمرار في قيادة السيارة في اتجاه جليز قبل ان يتم تجريده من هاتفه النقال في الطريق فيما شرعا ثالثهم في البحث عن امواله تحت وابل من السب والوعد والوعيد.
واضاف سائق التاكسي أن لحظة وصوله الى محيط مصحة تاركة وقتها ارغمه احد اللصوص بالعودة في اتجاه السوق الممتاز تحت التهديد بقتله بواسطة الاسلحة البيضاء التي وضعها الجناة على مستوى عنقه حيث وجد نفسه مستسلما للتعليماتهم، وما ان وصلوا الساحة المجاورة للسوق الممتاز “كارفور” حتى تمت مطالبته مرة اخرى بالاتجاه الى حي العزوزية وهي المسافة التي نجح فيها شريكهم الثالث في العثور على مبلغ مالي مهم قبل ان يقوموا اللصوص بالاعتداء عليه على مستوى الوجه والعنق وينجحوا في الفرار تحت اجنحة الظلام.
وقال الضحية رشيد بن كبور، إن سيدة وزوجها قاما بمساعدته بعدما عاينا اللصوص يفرون من مكان الجريمة حيث قام الزوجان بربط الاتصال باقاربه والقيام بتنقليه الى محطة التاكسيات لطلب المساعدة من زملائه في المهنة.
ووضع الضحية شكاية في الموضوع لدى الدائرة الامنية 11 قبل ان يستمع الى اقواله عناصر الشرطة القضائية الذين انتقلوا رفقة شقيقه الى مسرح الجريمة التي تم تمشيطها قبل ان تتوجه العناصر الامنية الى السوق الممتاز “كارفور” لمراقبة كاميرات المراقبة التي لم تحدد تفاصيل الحادثة.
ويختم الضحية تصريحه قائلا :”الحمد لله بقيت حي، راهم وضعوا موس كبير على عنقي وسكين اخر على مستوى البطن، وفي الاخير شرع اثنين منهم في محاولة الاعتداء عليا بتوجيه ضربات طائشة، الحمد.. الله اطلف”.