اخبار جهة مراكش | الإثنين 1 أغسطس 2016 - 19:02

خطير..اغتصاب جماعي والتهديد بنشر فيديوهات الجريمة يدفعان فتاة الى الانتحار باضرام النار في جسدها ببنجرير

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
لاحديث بين ساكنة بنجرير عاصمة اقليم الرحامنة خلال اليومين الماضيين سوى عن خبر اقدام فتاة عشرينية على الانتحار باضرام النار في جسدها بحي “افريقيا” الهامشي بمدينة بنجرير.
وخلف الحادث الكثير من التفسيرات والاشاعات بين ساكنة المنطقة والتي اجمعت على أن الضحية التي تنحدر من منطقة صخور الرحامنة تعرضت مؤخرا لاغتصاب جماعي من طرف ستة شبان بالجماعة القروية الجعيدات كما تم تصوير تفاصيل الاعتداء الجنسي الذي كانت ضحيته من طرف بعض المتورطين في الجريمة النكراء.
والى ذلك، اقدمت الضحية على احراق جسدها بعدما علمت بدخول اطراف نافذة وسعيهم لاقبار الجريمة وتمتيع الاظناء بالسراح.
هذا، ولفظت الفتاة التي اضرمت النار في جسدها بحي افريقيا بمدينة بنجرير انفاسها الاخيرة، صباح امس الاحد 31 يوليوز، بعدما قضت 36 ساعة بقسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل بمراكش.
وخلف خبر وفاة الفتاة صدمة في نفوس افراد عائلتها الذين دخلوا في نوبة من البكاء والصراخ بمحيط مستعجلات ابن طفيل حيث اغمي على والدتها التي لم تستوعب تفاصيل الفاجعة.
وكانت مصادر محلية أكدت ل”مراكش الآن” أنه ليلة الجمعة الماضية عاش حي افريقيا بمدينة بنحرير باقليم الرحامنة على وقع محاولة انتحار وصفت بالمروعة بعدما اقدمت فتاة في منتصف عقدها الثاني على اضرام النار في جسدها.
واضافت ذات المصادر، أن مجموعة من الشباب تدخلوا في الوقت المناسب حيث تمكنوا من اخماد النيران تحت عويل وصياح الفتاة قبل ان يتم نقلها على وجه السرعة بواسطة سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية الى المستشفى الاقليمي ببنجرير.
هذا، وتم نقل الفتاة التي اصيب بحروق من الدرجة الثالثة منتصف ليلة الجمعة /السبت، الى قسم العناية المركزة بمستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش حيث لاتزال ترقد تحت العناية الطبية الدقيقة نظرا لخطورة اصابتها.
واوضحت مصادرنا، أن الفتاة تنحدر من منطقة صخور الرحامنة وتقطن بمفردها بمنزل معد للكراء بحي افريقيا ببنجرير حيث انتشرت العديد من الرويات التي تكشف دواعي واسباب اقدام الفتاة المذكورة على الانتحار حرقا.
صورة تكميلة