اخبار جهة مراكش | الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 03:06

الشرطة القضائية بقلعة السراغنة تلقي القبض على متهم باعتراض سبيل النساء والسرقة بالعنف

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
القت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة، صباح يوم امس الثلاثاء، القبض على متهم باعتراض سبيل النساء والسرقة بالعنف باستعمال دراجة نارية من نوع السي 90. بعدما نصبت له كمينا محكما وقع على اثره رهن الاعتقال.
وذكرت مصادر امنية، ان المتهم قام في المدة الاخيرة بعمليات سرقة كان اخرها، الاعتداء على امراة كانت في طريقها الى بيت اسرتها بحي الهناء، حيث اعترضها رفقة صديقه بواسطة دراجتهما النارية وهددها قبل ان يتمكن من سرقة ماكان بحوزتها.
وافادت نفس المصادر، ان الضحية تعرفت عليه بعد القاء القبض عليه ووضعه تحث الحراسة النظرية بمصلحة الشرطة القضائية. وستتم احالته بعد استكمال مسطرة البحث التنمهيدي، على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف.
في السياق ذاته، قال مصدر جد مطلع من ساكنة حي الفيلات بحي الهناء، ان فرقة الصقور للامن الوطني، طاردوا مساء يوم امس احد المشتبه فيه كان على متن دراجة السي 90.
وحسب نفس المصدر، فانه من المحتمل ان يكون صاحب الدراجة النارية احد العناصر الاجرامية التي قدمت في شانها شكايات تقدم بها ضحايا للمصالح الامنية، اثر تعرضهم لاعتداءات وسرقات بالعنف من لدن متهمين يستعملون في عملياتهم دراجات نارية واسلحة بيضاء.