اخبار جهة مراكش | الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 14:13

صورة مؤثرة للشرطي “بدراش” الذي قتله مجرم مخمور بساحة جامع الفنا

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
لازالت قضية مقتل مقدم الشرطة “رشيد بدراش” من طرف مجرم مخمور بساحة جامع الفنا حينما صده من الاعتداء على فتاة ووالدتها تستأثر فضول الرأي العام المراكشي والوطني حيث خلفت الكثير من التضامن مع رجل الامن الذي كان قيد حياته في بداية عقده الثالث واب لطفلين صغيرين.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورا وفيديوهات تشييع جثمان الفقيد “بدارش” بالكثير من الترحم على روحه والدعاء له والمواساة لافراد عائلته خصوصا زوجته ووالدته.
وكان بلاغ صادر عن المديرية العامة للامن الوطني، اكدت من خلاله أنه جرى ليلة أمس الأحد، 7 غشت 2016، توقيف مشتبه فيه من مواليد 1983، من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة وترويج المخدرات، وذلك لتورطه في جريمة الضرب والجرح العمدي المفضي إلى الموت في حق موظف شرطة بمراكش.
وحسب المعطيات الأولية للبحث حسب ذات البلاغ، فقد تدخلت دورية للشرطة من أجل توقيف المشتبه الذي كان في حالة سكر، وذلك بناء على إشعار حول قيامه بالاعتداء على فتاة بساحة جامع الفنا، قبل أن يعمد هذا الأخير إلى تعريض موظف أمن برتبة مقدم شرطة للعنف الجسدي، الأمر الذي تسبب في وفاته فور وصوله لقسم المستعجلات.