اخبار جهة مراكش | السبت 13 أغسطس 2016 - 17:15

بالصور..تشييع جثمان سيدة وطفلي شقيقها ضحايا انهيار منزل بديور الصابون بمراكش

  • Whatsapp

محمد لحلو – تصوير : ياسين امغار

تم زوال اليوم السبت 13 غشت، تشييع جثمان الضحايا الثلاث الذين لفظوا انفاسهم تحت انقاض منزل عائلتهم الذي انهار بزنقة الشرفاء بديور الصابون بمقاطعة مراكش المدينة.

وتمت صلاة الجنازة على ارواح الضحايا الثلاث بمسجد بوعكاز بحي المحاميد قبل ان يتم دفنهم بالمقبرة المحلية ببوعكاز بحضور والي مراكش البجيوي والي امن مراكش العلوة ومسؤولين ومنتخبين وسط جو مهيب.

هذا، ولفظت سيدة وطفلي شقيقها انفاسهم الاخيرة، على الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم السبت 13 غشت، بقسم العناية المركزة بمستعجلات مراكش اثار تدهور وضعهم الصحي بعيد اخراجهم من تحت انقاض منزل انهار بزنقة الشرفاء بديور الصابون بمقاطعة مراكش المدينة.

واضافت ذات المصادر، أن السيدة البالغة من العمر 40 سنة توفيت بقسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل فيما لفظ الطفليان انفاسهما الاخيرة بمستشفى الام والطفل بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.
هذا، وتم ابلاغ ذوي الموتى باخر تطورات الحادثة حيث خيمت حالة من الحزن والاسى بين عائلة الصحايا وجيرانهم بديور الصابون بالمدينة العتيقة التي تعيش على وقع الفاجعة.
هذا، وعاينت “مراكش الآن” على (الثانية صباحا) تواجد عبد الفتاح البجيوي والي جهة مراكش اسفي وسعيد العلوة والي امن مراكش ومساعديه بمحيط مستعجلات مستشفى ابن طفيل من اجل تتبع تطورات الوضع بعدما سبق لهم زيارة المصابين ومواساة عائلاتهم فيما بعد.
وقالت مصادرنا، أن السلطات المحلية بالمدينة العتيقة اخبرت سكان بعض المنازل المجاورة بضرورة توخي الحذر خصوصا المنازل التي تشهد تشققات في جدرانها.

image image image image image image image