اخبار جهة مراكش | الجمعة 19 أغسطس 2016 - 16:20

امن مراكش يعتقل مخمور اعتدى على زوجته وارهب عائلتها بحي بوعكاز بالمحاميد

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
تمكنت عناصر الدائرة الأمنية 10 بحي المحاميد، ليلة أمس الخميس 18 غشت، من توقيف شاب ثلاثيني كان في حالة سكر طافح وتورط في الاعتداء على زوجته رفقة أفراد عائلتها بحي بوعكاز بالمحاميد بمقاطعة المنارة.
وكشفت مصادر عائلية، أن الظنين هاجم أفراد عائلة زوجته رفقة مجموعة من المخمورين والذين فروا إلى وجهة غير معلومة بعدما تجاوزوا حائط مطار المنارة الدولي فيما تمكن بعض أبناء الحي من تحديد هوية بعض الجناة.
الحادث الذي دفع بوالدة زوجة الظنين إلى طلب النجدة من عناصر الدائرة الأمنية 10 بحي المحاميد حيث وضعت شكاية في الموضوع حددت من خلالها هوية الشخص المعتدي لتنطلق العناصر الأمنية في البحث عنه قبل أن يتمكنوا من اعتقاله واقتياده إلى مقر الدائرة للاستماع لاقواله في محضر أمني.
هذا، وأكدت الضحية وأفراد عائلته على كون الظنين عمد إلى القيام بسلسلة من الاعتداء على زوجته ومقربيها بصفة منتظمة خلال الأيام القليلة الماضية بعدما هجرته زوجته وعادت إلى منزل عائلتها جراء إدمان الزوج على الخمور مقرونا بالاعتداءات اللفظية والجسدية التي يمارسها عليها.
ولم تستبعد مصادرنا، أن تكون عناصر الدائرة الأمنية 10 قد إحالة الظنين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش من أجل تعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضه أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش وإصدار مذكرات بحث في حق شركائه في الهجوم على منزل اصهاره.