اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 13:06

الفرفار رئيس جماعة المربوح بقلعة السراغنة يرفض دعوة الامين العام للتقدم والاشتراكية لمقابلته ويعتبر محاولة منعه من الترشح امر غريب ومستفز

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان
أكد العياشي الفرفار رئيس الجماعة القروية المربوح باقليم قلعة السراغنة ،أنه تلقى صباح يوم امس الاثنين رسالة خطية وجهها اليه نبيل بن عبد الله الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية تحمل توقيعه الشخصي .أعلن فيها عن عدم قبوله لطلب استقالته.
وعبر الامين العام في رسالته التي توصلت “مراكش الآن” بنسخة منها،عن أمله في الاستمرار في نضاله اليومي من خلال مايتحمله من مسؤوليات جسيمة. مؤكدا أنه سيضع أمامه كافة الامكانيات المتاحة لانجاح تجربته الجماعية والارتقاء بها الى المستوى المطلوب خدمة لقضايا جماهير شعبنا يقول بن عبد الله في رسالته الموقعة باسمه يوم 25 غشت 2016 وفق ماجاء في نفس الرسالة.
الفرفار المستقيل من حزب بن عبد الله كان رده سريعا وقويا، وقال في كلمة مختصرة وجهها للأمين العام، انه مازال لم يفهم شخصية العياشي الفرفار البدوي الطباع والتفكير، مبرزا أنه يرفض كل القيود ومعتبرا أن محاولة منعه من الترشح هو أمر غريب ومستفز، مؤكدا أن سلوك الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية،”سلوك سياسي مؤسس على الاكراه والسخرة السياسية”.
وأعلن في ختام كلمته التي نشرها على صفحته الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك،انه “لن يستمر في حزب جعل التزكية منحة وصفقة حتى ولو كان الطريق الوحيد الى الجنة”. حسب تعبير العياشي الفرفار عضو اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية سابقا والرئيس الحالي للجماعة القروية المربوح ووكيل لائحة حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية للانتخابات البرلمانية بالدائرة التشريعية السراغنة زمران.
isstikala nabil kalaa