اخبار جهة مراكش | الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 21:27

“نايضة بين حزب العدالة والتنمية وغريمه حزب الاصالة والمعاصرة بمجلس جهة مراكش اسفي

  • Whatsapp
الفريق البيجيدي يطالب غريمه البام باستنكار تصريحات رئيسة فريقه التي اتهمت حزب المصباح بتزكية الدواعش
حسن الخلداوي – مراكش الآن
استنكر فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة مراكش اسفي في بيان صادر عنه توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، ما وصفه بالتصريحات الغير المسؤولة الصادرة عن زهرة الغندور رئيسة فريق الاصالة والمعاصرة بمجلس جهة مراكش اسفي يوم الأحد 18 شتنبر، على هامش “المسيرة الفضيحة”، وهي التصريحات التي وصفت فيها حكومة ابن كيران بكونها تزكي الدواعش وانها جاءت ببرنامج واضح هو الخلافة الاسلامية.
وأعرب فريق الدالة والتنمية في بيانه الشديد اللهجة، عن استنكاره وشجبه لمثل هذه التصريحات الفجة وغير المسؤولة، واتهم بيان اخوان عبد الاله بنكيران ذات المسؤولة في حزب الأصالة والمعاصرة بمحاولة نسف الاجواء الايجابية السائدة بين فرقاء مجلس جهة مراكش اسفي. وطالب بيجيديو مجلس جهة مراكش اسفي زهرة الغندور رئيسة فريق “البام” بمجلس جهة مراكش اسفي بالاعتذار الرسمي والعلني عما صدر منها من تصريحات “غير مسؤولة”، والهيئة السياسية التي تنتمي اليها المعنية باتخاذ ما تراه مناسبا في حقها تفاديا لأي انزلاقات في المستقبل من شأنها تقويض جو التوافق المثمر الذي يطبع سير مجلس جهة مراكش اسفي.
يذكر أن زهور الغندور ظهرت في شريط فيديو، قالت فيه أنها لبت نداء الوطن للمشاركة في المسيرة ضد ما أسمته بمحاولة حزب العدالة والتنمية “فرض الخلافة الإسلامية في المغرب ودعم الدواعش” حسب بلاغ الحزب الإسلامي.