رياضة | الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 17:50

حكام مباريات ربع نهاية كاس العرش

  • Whatsapp

دخلت منافسات كاس العرش مراحلها الحاسمة باجراء دور ربع النهائي، إذ ستكون  اربع فرق من الدوري الاحترافي مجبرة على مغادرة المنافسات من هذه المرحلة.
وستعمل جل الاندية المستقبلة على استغلال عامل الارض والجمهور للخروج بنتيجة ايجابية تخدم بها مصالحها ايابا فيما سيكون ممثلا القسم الثاني اتحاد الخميسات والماص صاحبة التاريخ والامجاد مع مقابلتين صعبتين امام فريقين من القسم الاحترافي اللذان ابانا عن حضورهما القوي مع البداية رغم ان منافسات الكأس تختلف كثيرا عن منافسات الدوري اليكم جدول المقابلات مع الحكام.
في مركب فاس ابتداء من الخامسة الماص في انتظار الزعيم صاحب 11 لقبا (الجيش الملكي) والقيادة للحكم نوالردين الجعفري من عصبة البيضاء الكبرى.
بملعب المسيرة باسفي غدا الاربعاء ابتداء من الرابعة زولا سيلتقي الجريحان اولمبيك اسفي صاحب الخسارتين بالدوري مع الفتح الرباطي الخارج من كاس الاتحاد الافريقي والقيادة للهشام التيازي من عصبة الجنوب .
وبملعب 18 نونبر بالخميسات ابتداء من السادسة والربع الاتحاد المحلي يترقب المتزعم فارس البوغاز والقيادة لداكي الرداد من عصبة دكالة.
وفي الثامنة ونصف بملعب العبدي سيلتقي الدفاع صاحب 6 نقط بالدوري بنهضة بركان صاحب الانطلاقة الجيدة بنفس عدد النقاط وبمباراة ناقصة والتكهن بالفائز صعب لتقارب مستوى الفريقين ورغبتهما للذهاب بعيدا في المنافسات والقيادة لسمير الكزاز من عصبة الغرب.