اخبار جهة مراكش | الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 20:33

القباج الوكيل السابق للبيجيدي بمراكش “يقصف” شيخه: بطانة المغراوي فاسدة!

  • Whatsapp

هاجم حماد القباج، المسؤول الإعلامي لجمعية الدعوة إلى القرآن والسنة سابقا، من وصفهم بالمحيطين بالشيخ المغراوي، رئيس الجمعية ذاتها، على خلفية التصريحات الأخيرة، التي صدرت عنه، عقب إعادة فتح دور القرآن التابعة للمغراوي.
وقال القباج، الذي التحق بحزب العدالة والتنمية: “الآن تأكد أن بعض، الذين يحيطون بالشيخ المغراوي، فاسدون، ويعملون على توريطه فيما لا يليق به”.
وأضاف القباج أن أحد هؤلاء نسب في تسجيل مرئي فتح دور القرآن للملك، وهو ما نفاه الشيخ المغراوي، فيما صرح آخر أن البام هو من فتحها، قبل أن ينفي المغراوي ذلك.
وزاد القباج “الآن بعض من يحيطون به يقولون له قل: فتحتها جمعيات المجتمع المدني”.
وخاطب القباج من وصفهم بالمفسدين، الذين يحيطون بالمغراوي “أيها المفسدون كفوا عن الشيخ، ولا تورطوه فيما يجعله أضحوكة..هذه فضيحة بكل المقاييس.. الجمعيات لا دخل لها في الفتح أو الإغلاق .. ولو كانت لها سلطة الفتح لفتحناها نحن في التنسيقية، التي كانت تضم أزيد من 50 جمعية”!!
وتابع القباج “أقسم بالله أنني لا أريد مثل هذا الحال للشيخ المغراوي، ووددت لو يتخلص من تلك البطانة الخطيرة، التي تورطه”.
ووجه القباج نداء لمسؤولي الجمعية بقوله “يا إخوتي في الجمعية.. لا تسمحوا للفاسدين أن يجعلوا من دار القرآن نسخة ثانية من مسيرة الدارالبيضاء.. نحن في دولة مؤسسات وقانون”. وأوضح أن “الفتح يمر بإلغاء النقض لحكم محكمة الاستئناف.. ووالي مراكش يصدر قرارا بتنفيذ الحكم، وما سواه تلاعب وفوضى وعبث”، يقول القباج.
اليوم 24