مجتمع | السبت 1 أكتوبر 2016 - 02:30

التحقيق في تعذيب تاجر ثري لزوجته بالبيضاء

  • Whatsapp

أمرت رئيسة خلية العنف ضد النساء والأطفال بالمحكمة الزجرية عين السبع، أمس الخميس، أمن عين السبع الحي المحمدي بإيقاف تاجر ثري والاستماع إليه، بناء على شكاية تقدمت بها زوجته تتهمه بتعذيبها رفقة شقيقه، اذ تم تعنيفها وقص شعرها بالقوة، قبل احتجازها وطردها من منزل الزوجية.
وحسب مصادر يومية “الصباح” التي أوردت الخبر في عددها لنهاية الأسبوع، فان تحريك المتابعة ضد الزوج، جاءت بعد أن تقدم دفاع الزوجة بطلب التذكير بمآل شكاية ووضعتها في 2 شتنبر، لدى الخلية نفسها بالمحكمة الزجرية، إذ تم الاستماع الى الزوجة لكن دون متابعة الزوج.
وتقدمت الزوجة، الحاصلة على دبلوم الديكور من المعهد السينمائي بورزازات، بشكاية تفيد فيها بأنها تعيش علاقة متوترة مع زوجها، الذي يعرضها للعنف بشكل دائم، ويجبرها على عدم مغادرة بيت الزوجية، إذ يعمد الى إغلاق باب المنزل بالمفتاح الى أن يعود في المساء، والأكثر من ذلك، يحرمها من زيارة عائلتها، إذ لم تطأ قدماها منزل والدها منذ 5 أشهر، وفق ما جاء في الشكاية.
وأكدت الزوجة أنها في كل مناسبة تتوسل إليه بالسماح لها بزيارة عائلتها، يعرضها للعنف والضرب والركل، إذ تحملت هذه المعاناة لفترة طويلة، استجابة لوالدها المحافظ، الذي لا يقبل طلاق ابنته.