تفكيك عصابة لترويج”القرقوبي” وسرقة الدراجات بإنزكان

تفكيك عصابة لترويج”القرقوبي” وسرقة الدراجات بإنزكان

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن إنزكان في تفكيك عصابة تتكون من ثلاثة أشخاص، وُصفت بالخطيرة، متخصصة في سرقة الدراجات النارية وترويج الأقراص المهلوسة، بعد الحصول على أنواع منها من الصيدليات بناء على وصفات طبية مزورة.
وجاء توقيف العصابة بعد عملية روتينية لمصالح الأمن بإنزكان، في إطار التأكّد من الهوية وأوراق دراجة نارية كان شخصان يمتطيانها بالشارع العام، لتنكشف حيازتهما لسلاح أبيض من الحجم الكبير وأوراق مزورة للدراجة النارية.
الأبحاث الأولية التي باشرتها عناصر الشرطة، بإشراف فعلي من رئيس المنطقة، كشفت أن الأمر يتعلق بعصابة منظمة. وقد جرى الانتقال مع الموقوفين إلى مقر سكناهما بمدينة الدشيرة الجهادية؛ حيث تم العثور على كمية مهمة من حبوب الهلوسة، ودراجات نارية جرى تفكيكها إلى أجزاء، وبطائق رمادية لدراجات.
وعند تعميق التحقيق حول مصدر حبوب الهلوسة، اعترف المشتبه فيهما بتعاملها مع شخص آخر يقطن بمنطقة تيكوين، وهو متخصص في تزوير وصفات طبية من أجل تسهيل اقتناء هذه الحبوب من الصيدليات. وقد انتقلت فرقة خاصة من شرطة إنزكان إلى منزله، وجرى حجز أختام وأجهزة إلكترونية تُستخدم في عملية تزوير الوصفات.
ووُضع الموقوفون الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تُشرف عليه النيابة العامة المختصة، في أفق تحديد هوية كل المتورطين المحتملين في هذه القضية.

videossloader مشاهدة المزيد ←