اخبار جهة مراكش | الخميس 6 أكتوبر 2016 - 04:46

النوري:سيدي المختار منطقة طاهرة ولن نقبل ان يدنسها سماسرة الانتخابات واطالب المهاجري بالاعتذار للساكنة ومناضلي الاتحاد بعدما وصفهم بالبلطجية

  • Whatsapp

ودعا شرفاء اقليم شيشاوة ان يصوتوا عقابا ضد لوبيات الافساد الانتخابي من اجل مستقبل شباب الاقليم
حسن  الحسن – شيشاوة 
كشف نور الدين النوري وكيل لائحة الاتحاد الإشتراكي باقليم شيشاوة، أن منطقة بسيدي المختار رفضت كل أشكال المساومة والإنخراط في مسلسل الفساد الإنتخابي الذي يقوده دعاة التحكم ومن ولاهم ممن وصفهم بالسماسرة.
وأوضح النوري رئيس الجماعة القروية سيدي المختار، أن شباب اقليم شيشاوة قد اتخذوا القرار الصائب في محاربة كل أشكال الفساد والمفسدين، وتجلى ذلك من خلال عدد من اللقاءات التواصلية التي عقدها الحزب مع المواطنين بمناسبة الحملة الإنتخابية كان آخرها رفض ساكنة سيدي المختار الرضوخ لسلطلة المال السياسي واستدل على ذلك بماقامت به الساكنة اليوم عندما طردت بعض اشباه السياسيين.
واعتبر وكيل لائحة الوردة بشيشاوة “النوري” منطقة سيدي المختار منطقة طاهرة لاتقبل أن يدنسها سماسرة الإنتخابات وأنها قلعة حصينة في وجه الفساد بكل أشكاله وتلاوينه.
ودعا “النوري” ساكنة اقليم شيشاوة إلى التصويت العقابي ضد لوبيات الفساد الإنتخابي وقوى التحكم كما دعا إلى تغليب صوت المنطق والمصلحة العامة التي تقتضي التصويت لصالح الوجوه الشابة القادرة على تحمل المسؤولية.
ووصف “النوري” يوم السابع من أكتوبر باللحظة التاريخية والفاصلة في تاريخ اقليم شيشاوة والتي تلقي المسؤولية الكبرى على ساكنة الإقليم في نفض غبار التهميش والإقصاء عن الإقليم وساكنته.
ومن جهة ثانية، طالب النوري وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي من المهاجري وكيل لائحة البام بالاعتذار لساكنة سيدي المختار بعدما وصفهم ب”البلطجية” وتقديم اعتذار مماثل إلى مناضلي ومناضلات حزب الوردة بإقليم شيشاوة بعدما وجه لهم اتهامات باطلة.
كما اتهم الاتحادي النوري أنصار غريمه بخلق الفتنة بمركز سيدي المختار، صباح امس الأربعاء، بالتزامن مع انعقاد السوق الاسبوعي، مما تسبب في أعمال عنف لم تسلم منها الساكنة والمواطنين.
كما أشاد النوري بباقي وكلاء الأحزاب المنافسة التي قامت بحملات انتخابية مثالية بسيدي المختار واحترمت الساكنة، بيد أن أنصار الجرار تسببوا في أحداث تخريبية استهدفت ساكنة المنطقة ما أعطى انطباعا سلبيا عن المهاجري ومن معه.