سياسة | الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 16:12

بالفيديو..إلياس العماري يصوت رفقة زوجته

  • Whatsapp

أدلى إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، صباح اليوم، بصوته، رفقة زوجته؛ وذلك في مكتب التصويت بمدرسة جبران خليل جبران بحي السويسي بالرباط، التي شهدت حضورا مكثفا للعديد من وسائل الإعلام الوطنية والدولية، التي حضرت لتغطية إدلاء الأمين العام لحزب “الجرار” بصوته.
وحضر إلياس العماري، رفقة زوجته، إلى مكتب التصويت، على الساعة الحادية عشرة، رافضا الإدلاء بأي تصريح. وبالرغم من إلحاح الصحافيين على طلب التعليق على سير العملية الانتخابية، فإن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة رفض الحديث، مرددا عبارة “ممنوع الكلام”، في إشارة إلى أنه الفترة الحالية هي فترة تصويت، ويجب تجنب التصريحات التي قد يفهم منها أنها دعاية لحزب معين؛ وهو الأمر الذي منعه القانون.
وفور دخول العماري إلى مكتب التصويت، انطلقت آلات التصوير في التقاط صور مختلفة للأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وهو يدلي بصوته، رفقة زوجته. وبدا العماري هادئا وحاول ألا بتفاعل مع وسائل الإعلام، على الرغم من محاولات رجال الإعلام الحصول على تصريح منه.
حضور العماري رفقة زوجته لمكتب الاقتراع يعتبر من المرات القليلة التي يظهر فيها العماري عقيلته في المناسبات العمومية. كما أنه يأتي، بعد الجدل الذي أثير خلال الحملة الانتخابية بين الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وبين الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، حول السبب الذي يدفع العماري إلى عدم إظهار زوجته.
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=MhjPTFoEKl4[/youtube]