إيداع”سيكليس”السجن داوم على اغتصاب طفل باكادير

إيداع”سيكليس”السجن داوم على اغتصاب طفل باكادير

قرر الوكيل العام للملك لدى جنايات اكادير، صباح اليوم الاثنين 10 من اكتوبر الجاري، إيداع شخص ثلاثيني السجن المدني بايت ملول، في انتظار محاكمته، بتهمة اغتصاب وهتك عرض طفل في سبع سنوات من عمره.
وتعود تفاصيل القضية، إلى صباح يوم امس السبت، بعدما اكتشفت والدة الطفل اثار ممارسة جنسية في دبره، وبعد استفساره وامام الحاج الام على معرفة ماذا وقع لفلذة كبدها، اعترف الطفل بما جرى وعن هوية المتهم الذي استغله جنسيا مند ايام الصيف الماضي حتى افتضح فعله.
وقائع الجريمة، جرت فصولها بمدينة تارودانت، بحي سيدي بلقاس وسط المدينة، حيت كان الطفل يمتلك دراجة هوائية ودائم التردد على ” سيكليس” من أجل إصلاح دراجته كلما أصابها عطب، وهو ما جعل الطفل الضحية يسقط في شراك مصلح الدراجات، الذي بات يستدرجه إلى منزله ويمارس عليه الجنس مند الصيف الماضي.
الام وبعد ان حكى لها طفلها ما تعرض له من استغلال جنسي، انتقلت إلى المستشفى واستصدرت شهادة طبية تثبت ما تعرض له الطفل من اغتصاب، لتنتقل إلى جمعية ” نحمي ولدي” المختصة في حقوق الطفل بالاقليم، ليتم تحرير شكاية وجهت إلى النيابة العامة التي أمرت بفتح تحقيق في النازلة.
وبعد الاستماع إلى الطفل الضحية، أرشد رجال الأمن إلى المنزل الذي اغتصب داخله، بعد ان مدهم بكل التفاصيل المتعلقة بالمنزل، وبعد الانتقال إلى المكان والبحث عن ” السيكليس” لتوقيفه لاذا هذا الاخير بالفرار، قبل ان يتم توقيفه بمساعدة جمعية “نحمي ولدي” التي أخبرت المصالح الأمنية بمكان تواجد المتهم، وبعد الاستماع إليه اعترف الاخير باقترافه الفعل الجرمي، كما وجد بحوزته على مادة لزجة كان يستعملها أثناء الممارسة.

videossloader مشاهدة المزيد ←