انفراد..اعتقال سيدة فبركة قصة اختطافها من طرف نائب سابق لعمدة مراكش يوم الاقتراع بمقاطعة النخيل قد يجرد برلماني من مقعده

انفراد..اعتقال سيدة فبركة قصة اختطافها من طرف نائب سابق لعمدة مراكش يوم الاقتراع بمقاطعة النخيل قد يجرد برلماني من مقعده

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن امن مراكش اعتقلت سيدة تسمى رشيدة وتلقب ب”القفوحية” بعدما ادعت انها تعرضت للاختطاف يوم الاقتراع الجمعة 7 اكتوبر، من طرف عزيز ابو السعيد نائب عمدة مراكش السابق والمستشار الجماعي بمجلس مراكش.

واضافت ذات المصادر، أن الظنينة اختفت عن الانظار لازيد من ساعة يوم الاقتراع مع انتشار خبر اختطافها من طرف المستشار الجماعي المذكور قبل ان تظهر فجأة بمحيط المؤسسة التعليمية حيث مكاتب التصويت متظاهرة بتعرضها للاعتداء واصابتها برضوض على مستوى الاطراف والرأس.

والى ذلك، حلت بعين المكان عناصر المنطقة الامنية الثانية وعناصر الشرطة القضائية حيث تم اسعاف السيدة الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل قبل ان يتم نقلها الى مقر ولاية الامن للاستماع اليها في محضر قانوني حيث ادعت بتعرضها للاختطاف من طرف المستشار الجماعي البامي ابو السعيد.

هذا، وفي لحظة بوح اسرت الظنينة انها لم تختطف بيد انها اختلقت الموضوع بدعم من شخص يسمى “عبد الرحيم. ب” الملقب ب”لحرش” مقابل توصلها بماقيمته 2500 درهم، وامام هذه المستجدات تم اخبار نائب وكيل الملك حيث اعطى تعليماته بتقديم السيدة في حالة اعتقال واصدار مذكرة بحث في حق شريكها الذي اختفى عن الانظار.

ومن جهة ثانية، يسابق وكيل لائحة برلمانية الزمن من اجل اقبار الفضيحة بعدما اقدم على توكيل محامي للدفاع عن الظنينة مخافة ان تصل التحقيقات الى وجود خلفية انتخابية وراء الواقعة التي هزت مقاطعة النخيل ويمكن معها اعادة الانتخابات بذات الدائرة البرلمانية.

 

videossloader مشاهدة المزيد ←