المغرب الفاسي يتعادل مع اتحاد طنجة

المغرب الفاسي يتعادل مع اتحاد طنجة

انتهت قبل قليل مباراة ذهاب نصف نهائي كأس العرش بين المغرب الفاسي واتحاد طنجة بالتعادل بصفر لمثله ليتقرر الحسم في الفريق المتاهل إلى المباراة النهائية إلى مباراة الاياب التي ستلعب بطنجة .
وعرف الشوط الأول تبادلا للكرات وسط الميدان بين الفريقيْن، دون أن يشهد أيَّ محاولة خطيرة، حيث اعتمد فارس البوغاز على طريقة الضغط على حامل الكرة، مع اعتماد تسرّبات اللاعبيْن معاوي وحمودان في الهجوم، في محاولة لاستباق مباراة الإياب بنتيجة مريحة. من جهته، ردّ فريق المغرب الفاسي بمحاولات متواضعة تكسّرت أمام دفاع الطنجاويين وخطة الشرود التي اعتمدها المدرّب عبد الحق بنشيخة أكثر من مرّة، والذي تابع المباراة من المدرجات بعد طرده من طرف حكم مباراة اتحاد طنجة وشباب أطلس خنيفرة برسم الجولة الخامسة.
في الشوط الثاني، ارتفع الإيقاع بشكل ملحوظ، سواءٌ على رقعة الملعب أو في المدرّجات التي اشتعلت بالحضور الجماهيري الكبير للفريقين. كما شهد الشوط حرمان فريق اتحاد طنجة من ضربة جزاء واضحة في الدقيقة الـ56، تلتها محاولة خطيرة جدّا للمحليّين في الدقيقة الـ61 إثر خطأ دفاعي قاتل لم يصلحه سوى تدخّل الحارس محمد أمسيف.
الدقائقُ العشر الأخيرة عرفت تبادلا محموما للمحاولات الخطيرة من الفريقين معا؛ لكنها مع ذلك لم تسفر عن أيّ جديد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي في انتظار مباراة الإياب التي ستجري في 2 نونبر بملعب طنجة الكبير.

videossloader مشاهدة المزيد ←