رئيس جامعة القاضي عياض يحدد الخميس المقبل موعدا لمباراة شغل منصب عميد كلية الأداب بمراكش الشاغر منذ 2014

رئيس جامعة القاضي عياض يحدد الخميس المقبل موعدا لمباراة شغل منصب عميد كلية الأداب بمراكش الشاغر منذ 2014

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر مطلعة، أن رئيس جامعة القاضي عياض، حدد يوم الخميس 27 أكتوبر، تاريخا لإجراء مباراة التباري على منصب عميد كلية الاداب والعلوم الانسانية بمراكش، بعد أن ظل هذا المنصب شاغرا منذ نونبر 2014 حيث انتهاء ولاية العميدة الدكتورة التباع وداد، والتي ظلت تعمل بالنيابة الى غاية يوليوز 2015.
كما تم تكليف الدكتور هنوش العميد الأسبق لتولي المسؤولية بالنيابة الى غاية مارس 2016، حيث تم تكليف الدكتور عبد الرحيم بنعلي مسؤولا بالنيابة الى حدود الساعة.
وكشفت ذات المصادر، أن التنافس على منصب عمادة كلية الأداب يجري بين العميد الأسبق للكلية عبد الجليل هنوش والدكتور عبد الرحيم بنعلي المكلف بالنيابة حاليا وثلاثة اسماء اخرين.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن رئيس الجامعة وجه رسالة الى المتبارين على هذا المنصب، كاستدعاء لحضور مقابلة لجنة دراسات ملفات الترشيح لعمادة كلية الأداب يوم الخميس المقبل، واستبعدت مصادر من رئاسة الجامعة أن تتم عملية المصادقة على النتيجة النهائية للمباراة من طرف وزارة التعليم العالي وتكوين الأطر الا بعد تعيين الحكومة المرتقب تشكيلها من طرف عبد الاله بنكيران امين عام حزب العدالة والتنمية، المكلف من طرف الملك محمد السادس.

videossloader مشاهدة المزيد ←