اخبار جهة مراكش | الأحد 23 أكتوبر 2016 - 12:48

عاجل..عناصر الدرك بقلعة السراغنة تعتقل مهاجرا سابقا بايطاليا متورطا في قتل العامل بمعصرة الزيتون بجماعة المربوح

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر جد مطلعة، ان عناصر المركز القضائي للدرك الملكي التابعة لسرية قلعة السراغنة، تمكنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، من ايقاف المتهم بقتل المدعو قيد حياته عبد الله العلالي العامل بمعصرة للزيتون عصر يوم اول امس الجمعة واحراق جثته، بدوار لعرج باولاد بوكرين بالجماعة القروية المربوح.
وافادت مصادرنا، ان عملية ايقاف الظنين تمت بعد بحث متواصل لعناصر المركز القضائي للدرك الملكي الى ان تم التعرف على مكان تواجده لدى اقارب من عائلته بسيدي عبد الله غيات قرب مدينة مراكش، والتي التجا اليهم وفراره من مكان الجريمة التي اودت بحياة عامل بسيط متزوج وله ابناء، وخلفت استياء عميقا لدى ساكنة المنطقة.
وتعكف الضابطة القضائية لدى الدرك الملكي بسرية قلعة السراغنة، منذ صباح اليوم الاحد، على تحرير محضر قانوني والاستماع في البحث التمهيدي حول الأسباب التي دفعت بالظنين الى قتل العامل عبد الله العلالي وتشويه جثته باحراقها، قبل عملية تمثيل ارتكاب الجريمة واحالته على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف.
تجدر الاشارة ان المتهم زكريا بن الطاهر، يبلغ من العمر حوالي 23 سنة، اعزب وسبق له ان عمل بالديار الايطالية في السنوات الاخيرة، ليستقر بدوار لعرج مسرح جريمة يوم الجمعة الاخير.