مربوح “طيح” الذل على الكوكب..سلطات مراكش تستجدي ارباب الملاهي الليلية لاداء كراء شقق اللاعبين

مربوح “طيح” الذل على الكوكب..سلطات مراكش تستجدي ارباب الملاهي الليلية لاداء كراء شقق اللاعبين

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
هكذا اوصل محسن مربوح رئيس المكتب المسير للكوكب المراكشي الفريق الاول بالمدينة الحمراء الى حافة الافلاس بعدما وصل “التسول” بالفريق الى درجات خطيرة تنذر بالسكتة القلبية.
وامام الوضعية الخطيرة التي وصلتها مالية الكوكب المراكشي اضطر عبد الفتاح البجيوي والي جهة مراكش اسفي الى الاستجداء بارباب الحانات والملاهي الليلية بتقديم الدعم المادي للفريق الاول بمدينة مراكش لكرة القدم بعدما عجز عن اداء فواتير كراء شقق لاعبييه.
وكشفت نفس المصادر، ان تعليمات والي الجهة دفعت بارباب الحانات والملاهي الى عقد اجتماع استعجالي لجمعيتهم المهنية من اجل تدارسة نقطة وحيدة تتعلق بتقديم دعم مالي الى المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي مخافة ان تقدم سلطات مراكش على تجريدهم من الساعة الاضافية التي سبق للوالي البيجيوي ان اشر عليها لفائدة ارباب المطاعم والكباريهات والملاهي الليلية.
هذا، وبعد الاجتماع المذكور قررت الجمعية المهنية التبرع بمبلغ مالي قارب 31 مليون سنتيم بعدما رفض العديد من ارباب ومالكي المحلات المذكورة التبرع للفريق الرياضي المراكشي بمبرر مقبولة الى حد بعيد.
وفي المقابل، اقدم مالك ملهى ليلي مشهور بمراكش منح فريق الكوكب المراكشي حوالي 45 مليون سنتيم دفعة واحدة كما قدم كباريه ثاني حوالي 30 مليون سنتيم.
واستغرب متتبعو الشأن الرياضي بالمدينة الحمراء من الخطوة التي اقدم عليها الوالي البيجيوي والتجائه الى خدمات الملاهي اللليلية والحانات من اجل الحصول على الدعم المالي لفائدة الكوكب المراكشي في الوقت الذي يتباهى فيه اعضاء المكتب المسير في كل مناسبة بمناصبهم مقابل فشل في الوصول الى شركات مع مؤسسات كبرى وطنية وفشله الذريع في تحقيق نتائج كرويا بعدما حصدوا الهزائم تباعا على جميع الاصعدة.
ووصلت حالة التذمر لدى متتبعي الشأن الرياضي الى مطالبتهم قضاة المجلس الجهوي للحسابات الى افتحاص مالية الكوكب المراكشي الذي يعيش على وقع الستكة المالية بالرغم من استفادته من العديد من المنح المغرية مع المؤسسات المنتخبة ومن ضمنها 500 مليون سنتيم من المجلس الجماعي ومبلغ مماثل من مجلس الجهة بالاضافة الى مداخيل المستشرهين والجامعة الملكية لكرة القدم.
لعله موقف مذل ان يكون رئيس الفريق يتسابق على المقاعد الوثيرة بملاعب المملكة وفي المقابل يطرد مجموعة من لاعبي الكوكب من شققهم بعدما فشل المكتب في اداء ما بذمتهم..غير اللي معندو نفس وصافي!!!!

videossloader مشاهدة المزيد ←