اخبار جهة مراكش | الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 11:27

وزير الثقافة الصبيحي ينفي “تصريحات ملفقة” حول اعتقال النجم المراكشي سعد المجرد

  • Whatsapp

اصدر وزير الثقافة محمد الأمين الصبيحي بلاغا، صباح اليوم الجمعة، ينفي من خلاله تصريحات وصفها بـ”الملفقة” نسبها إليه موقع إلكتروني مغربي، حول قضية إلقاء القبض على المغني سعد المجرد المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة من جنسية فرنسية، يوم الأربعاء المنصرم بباريس.
واوضح الوزير الصبيحي، أن أحد العاملين بموقع إلكتروني مغربي اتصل به هاتفيا أول أمس الأربعاء على الساعة التاسعة مساء، لتأكيد واقعة اعتقال المغني سعد المجرد، مضيفا أن الصحافي المشار إليه “قام باختلاق تصريحات وأسئلة وأجوبة وهمية، لا أساس لها من الصحة”.
وأفاد الصبيحي حسب ذات البلاغ، أن “الصحافي حاول اختلاق حدث يلفت إليه الانتباه، بعيدا عن كل موضوعية ودون احترام لأخلاقيات المهنة”، مشددا على أن “الأمر مؤسف للغاية يضرب في الصميم مصداقية الرسالة الصحفية”.
ومن جهة ثانية، نسب أحد المواقع الإلكترونية المغربية، تصريحا إلى وزير الثقافة ليلة القبض على المغني المجرد، اعلن من خلاله أن وزارته تتابع القضية باهتمام بالغ، وأنها أجرت اتصالات مع السلطات الفرنسية لبحث تطورات هذه القضية، مؤكدا أن المجرد “نجم كبير في الأغنية المغربية وأن الوزارة ستفعل كل ما بوسعها لأجل حلّ المشكلة”.