اخبار جهة مراكش | السبت 29 أكتوبر 2016 - 12:32

صدمة..التفاصيل الكاملة لاغتصاب تلميذة ذات 8 سنوات من قبل حارس مدرسة ابتدائية بإمنتانوت

  • Whatsapp

وضعت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن امنتانوت، مساء امس الجمعة 28 أكتوبر، حارس مدرسة ابتدائية رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش، إثر اغتصابه وبالقوة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات.
وأفادت مصادرنا، أن المتهم المسمى “بوحسين .ب” البالغ من العمر 28 سنة، متزوج ويعمل حارسا بمدرسة إمام الدين الإبتدائية بالحي الإداري بمدينة امنتانوت، أقدم حسب مضمون شكاية أب الضحية، على اغتصاب فلذة كبده بالقوة، بعدما استدرجها إلى مسكن الحارس الليلي المتواجد بداخل المؤسسة التعليمية، مساء اول أمس الخميس 27 أكتوبر، ومارس عليها غريزته الجنسية الوحشية.
وبحسب ذات المصادر، فالضحية المسماة “ن. أ” التي تتابع دراستها بالثانية إبتدائي بنفس المؤسسة، كشفت لوالديها ما تعرضت له من طرف الوحش الأدمي، ليتم عرضها على الطبيب الذي سلمهما شهادة طبية تتبث تعرض الطفلة لخدوش على مستوى الدبر، بعدها تم تعزيزها بشكاية في الموضوع ووضعها لدى مصالح الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة امنتانوت، التي أوقفت المتهم حيث اقتيد بعدها إلى مركزها من الإستماع إليها وفق المنسوب إليه في محضر قانوني، ووضعه رهن الحراسة النظرية في إنتظار عرضه على أنظار النيابة العامة لتعميق البحث وتحديد موعد محاكمته.