مجتمع | الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 09:54

اعتقال “مصري” متلبسا بابتزاز فتاة مقابل عدم نشر صورها الفاضحة

  • Whatsapp

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالقنيطرة، الثلاثاء الماضي، شخصا بتهمة التهديد بنشر أمور شائنة والنصب والابتزاز، وهو متلبس بتلقي مبلغ مالي قدرة 2000 درهم من وكالة بريدية من بوزنيقة، مقابل عدم نشر صور جنسية مثيرة لفتاة تنحدر من الرباط، حسب ما أوردته يومية “الصباح” في عددها ليوم غد الاثنين.
وأوضحت الجريدة أن الضحية تقدمت بشكاية الى النيابة العامة ومصالح الأمن أوضحت فيها أن شخصا انتحل هوية مصري على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدما تعرفت عليه عبر تقنية “الشات” طلب منها بعث صور جنسية إليه مقابل حصولها على مبالغ مالية.
وحينما سقطت الصور في يد الموقوف شرع في تهديدها بنشر التسجيلات على المواقع التواصل الاجتماعي، إذا لم ترسل له مبالغ مالية، وبعدها هرعت إلى مقر الأمن الولائي لتسجيل شكاية في الموضوع، كما توجهت الى مكتب وكيل الملك لوضع شكاية في الموضوع وقدمت مجموعة من المعطيات التقنية للمحققين.
وللإيقاع بالضنين في حالة تلبس بالاتهامات المنسوبة إليه، اشترطت الضابطة القضائية على المشتكية بالتنسيق مع النيابة العامة إعادة ربط الاتصال مع المتهم والادعاء أنها وفرت المبلغ المالي المطلوب وضربت له موعدا، وأبلغها أنه يوجد ببوزنيقة وطالبها بإرسال مبلغ مالي قدره 2000 درهم له عبر وكالة للبريد.