جنايات مراكش تودع حارس مدرسة متورطا في اغتصاب تلميذة ذات 8سنوات بسجن الوداية

جنايات مراكش تودع حارس مدرسة متورطا في اغتصاب تلميذة ذات 8سنوات بسجن الوداية

بوجمعة لحلو  – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن مصالح الدرك الملكية باقليم شيشاوة احالت يوم امس الاحد 30 اكتوبر، حارسا مدرسة ابتدائية على انظار الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بمراكش اثر تورطه في هتك عرض تلميذة لم يتجاوز عمرها 8 سنوات واحتجازها.
واضافت ذات المصادر، ان الظنين تمت احالته فيما بعد امام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف قبل ان يتم ايداعه سجن الوداية ضواحي مراكش على ضوء التحقيقات.
هذا، واهتزت مدرسة امام الدين بمدينة امنتانوت، مساء يوم الجمعة 28 أكتوبر، على وقع جريمة جنسية، بعد أن تم ضبط حارس أمن خاص وهو يمارس الجنس على تلميذة قاصر وراء باب المؤسسة، بعد ان استغل المتهم على الساعة 17:00 خلو المؤسسة من الاساتذة وانفرد بضحيته لإشباع غريزته الحيوانية.
وبحسب مصادر مقربة من القاصر، فإن المتهم المسمى (بوحسين. ب) يبلغ من العمر 35 سنة، متزوج وأب لطفلة، فيما تبلغ الضحية 7 سنوات، وتتابع دراستها بالمستوى الثاني ابتدائي.
والى ذلك، تقدم والد القاصر بشكاية لدى الضابطة القضائية لأمن امنتانوت معززة بشهادة طبية تثبت تعرض ابنته للاغتصاب الوحشي، وبتعليمات من الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش تمت عملية اعتقال المتهم الذي باغتته عناصر الأمن في مسكنه، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين الاستماع له في محضر قانوني وتقديمه امام أنظار النيابة العامة باستئنافية مراكش لتقرر ما تراه مناسبا.

videossloader مشاهدة المزيد ←