رياضة | الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 19:38

لاعب الرجاء اللمطي ينجو من الموت قبل مباراة الفتح

  • Whatsapp

نجا سعد اللمطي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، من موت محقق بعدما ابتلع لسانه فجأة بفندق إقامة الفريق صبيحة يوم المباراة التي جمعت أمس فريق الرجاء الرياضي بالفتح الرباطي، برسم الدورة السابعة من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وفوجئ لاعبو الرجاء والطاقم التقني والطبي باللمطي وهو يغمى عليه في وجبة الإفطار، ما استوجب نقله على وجه السرعة إلى إحدى مصحات الرباط، بعد تلقيه الإسعافات الأولية من قبل طبيب الرجاء.

وكان منتظرا أن يشارك اللمطي في المباراة أمام الفتح الرباطي، بعدما استنفذ عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، عقب طرده في المباراة أمام حسنية أكادير، غير أن بلعه للسانه وتعرضه للإغماء حالا دون ذلك.

وتلقى اللاعب الإسعافات الضرورية في مصحة خاصة بالرباط، قبل أن يعود إلى الفندق ليرافق زملاءه إلى الملعب حيث جرت المباراة بين الخضر والفتح وانتهت بالتعادل هدفين لمثلهما، علما أن الرجاء أنهى الشوط الأول منهزما بهدفين لصفر.

واضطر محمد فاخر إلى إقحام سامسونع مبيتغي بدلا من اللمطي، الذي يعد لاعب أساسي في صفوف الرجاء، علما أنه انتقل إلى صفوف الفريق في مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية بطلب من المدرب السابق للرجاء رشيد الطاوسي.