هاري يحلم بالملك محمد السادس في نزال اعتزاله

هاري يحلم بالملك محمد السادس في نزال اعتزاله

وجه بدر هاري، البطل المغربي العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ-كي وان”، الدعوة إلى الملك محمد السادس من أجل متابعة النزال الذي سيجمعه بالبطل الهولندي ريكو فيرهوفن، لحساب منافسات “Glory Collision”، في العاشر من دجنبر القادم بألمانيا.
وصرح البطل المغربي، خلال الندوة الصحافية التي سبقت النزال المرتقب، في معرض رده على سؤال أحد الصحافيين الهولنديين حول ملك المغرب، بالقول: “أتمنى أن يتابع الملك محمد السادس نزال العاشر من دجنبر المقبل. يقوم ملك المغرب بمجهودات كبيرة في رحلاته إلى القارة الإفريقية؛ إذ يسدي خدمات كبيرة من أجل إفريقيا”.
وتميزت الندوة الصحافية التقديمية للنزال المنتظر بين بدر هاري وريكو فيرهوفن بتجاهل البطل المغربي لمنافسه الهولندي عند مراسيم المقابلة “وجها لوجه” والتقاط الصور بين البطلين؛ حيث ارتأى هاري أن يغادر القاعة دون مراعاة “البروتوكول” الاعتيادي لهذا النوع من التظاهرات، بعد انتهاء الرد على أسئلة المنابر الإعلامية الحاضرة.
ورد الهولندي ريكو فيرهوفن حول واقعة مغادرة بدر هاري للقاعة قائلا: “هذا يظهر أناقته، أنا شخصيا مستعد وأحترم الجميع. أرى أن تصرفه غير لائق. وحضوري إلى هنا هو فقط من أجل الإعلام والمتتبعين”.

videossloader مشاهدة المزيد ←