مجتمع | الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 01:09

مغاربة في شبكة “بيدوفيليا” بإسبانيا استغلوا أطفالا في أفلام جنسية

  • Whatsapp

كشف سقوط شبكة جديدة لاستغلال القاصرين جنسيا بإسبانيا، منتصف اليوم الخميس، مدى استفحال ظاهرة تهجير أطفال وقاصرين من المغرب ودول أخرى فقيرة إلى إسبانيا، من قبل شبكات إجرامية تتاجر بهم جنسيا وتستغلهم في تصوير محتويات بصرية وفنية بونوغرافية.
الخبر أوردته يومية الصباح عدد يوم غد الجمعة، وذكرت أنه وفقا للمعطيات التي أعلنتها الشرطة الإسبانية، اليوم الخميس، تضم الشبكة الجديدة 56 شخصا، بينهم مغاربة، يشتبه في أنهم بثوا على الانترنيت صورا تنطوري على استغلال جنسي لأطفال صغار، بعضهم تبين أنهم من المغرب، على غرار ما وقع في عمليات تفكيك مماثلة الصيف الماضي.
وأكدت الشرطة الوطنية الاسبانية حسب اليومية، أن عملية التفكيك الجديدة، تعد الأكبر خلال السنة الجارية، إذ تطلبت تجنيد 150 عنصرا أمنيا، و46 قاضيا في عموم مناطق اسبانيا، لإنجاح تنفيذ هذه الحملة الواسعة النطاق ضد المواد الاباحية المتعلقة بأطفال.
وأبرزت معلوما الشرطة الإسبانية، أن معظم الموقوفين، من أجل الاستغلال الجنسي للأطفال في البورنوغرافيا، أشخاص تتراوح أعمارهم بين الأربعين والستين عاما، وبعضهم لهم سوابق في المجال، إذ بين التنقيط أنهم أدينوا في قضايا مماثلة سابقا.