انفراد..”مراكش الآن” تكشف تفاصيل اعتقال “العفريت” وشريكه بطلي فيديو سرقة حقيبة فتاة بمراكش

انفراد..”مراكش الآن” تكشف تفاصيل اعتقال “العفريت” وشريكه بطلي فيديو سرقة حقيبة فتاة بمراكش

بوجمعة لحلو – مراكش الآن
كشفت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، أن حراسة امنية لصيقة فرضت على منزل عائلة المجرم الملقب ب”العفريت” الذي ظهر في فيديو رفقة صديقه يحاولان سرقة حقيبة فتاة بالعنف بحي تاركة.
واضافت ذات المصادر، ان المصالح الامنية بولاية امن مراكش انكبت على تحليل الفيديو الذي كانت “مراكش الآن” سباقة في نشره حيث تم تحديد هوية الظنينين ومقر سكناهما بدوار شعوف بحي المحاميد قبل ان تنتقل العناصر الامنية الى عين المكان لتجد اللصين وقد اختفيا عن الانظار طيلة اليومين المواليين لتورطهما في محاولة سرقة حقيبة الفتاة.
هذا، وتم ترويج بين ساكنة دوار شعوف بحي المحاميد ان المصالح الامنية اجلت ملاحقة المجرمين نظرا لالتزامتها بانجاح مؤتمر “كوب 22” الذي يعرف حضور شخصيات دولية وازنة.
والى ذلك، ابتلع الظنينين الخدعة الامنية فيما ظلت عناصر امنية اخرى بلباس مدني تراقب منزل المجرم “العفريت” عن كثب قبل ان يحاول هذا الاخير ولوج منزل عائلته على الساعة الرابعة من صباح امس الثلاثاء، حيث انقض عليه رجال الامن ليتم تصفيده قبل ان يخبرهم بمكان تواجد شريكه الذي اعتقل من داخل منزل عائلته بنفس الحي حينما كان يغط في نوم عميق في بيت اعد خصيصا لاختبائه الى حين زوال الفضيحة.
هذا، واصدرت ولاية امن مراكش بلاغا توصلت “مراكش الآن” نسخة منه، تؤكد من خلاله انه انطلاقا من الفيديو التي تناولته بعض الجرائد الإلكترونية حول السرقة التي نفذها شخصين على متن دراجة نارية “س 90” واستيلائهما على حقيبة يدوية لسيدة في حي تاركة، تجدر الإشارة إلى أن مصالح الأمن قامت بتحريات فورية مباشرة، تم خلالها استغلال جميع المعطيات وصور الفيديو التي تم التقاطها، وكذا استثمار الوسائل التكنلوجية في التشخيص والتحري، تكللت بإيقاف الفاعلين اللذين تم إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم للعدالة بتنسيق مع النيابة العامة.

videossloader مشاهدة المزيد ←