اخبار جهة مراكش | الخميس 17 نوفمبر 2016 - 19:59

سكوب..امن مراكش يعتقل “فيدور” متورط في سرقة فتاة بالعنف واحداث عاهة مستديمة

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش، مؤخرا، من اعتقال شخص يسمى يوسف ويعمل “فيدور” بالملهى الليلي “شهرزاد” بحي جليز، اثر تورطه في سرقة هاتف نقال لفتاة تحت التهديد والتسبب لها في عاهة مستديمة.
وجاء اعتقال الظنين البالغ من العمر 28 سنة والقاطن بدوار الكدية، بعدما قام بتشغيل الهاتف النقال المسروق حيث نجحت المصالح الامنية في تحديد هويته ومكان تواجده فيما لازالت الابحاث جارية من اجل توقيف شريكه البالغ من العمر 22 والذي غادر المدينة الحمراء الى وجهة غير معلومة.
وتعود تفاصيل القضية الى ازيد من خمس سابيع يحنما اعترض الظنينين طريق الضحية البالغة من العمر 30 سنة على متن دراجة نارية من نوع “ياماها ترونادو” قبل ان يقوما بسرقة هاتفها النقال وتعنيفها مما ادى الى اصابتها بكسر على مستوى العمود الفقري.
ووضعت الضحية شكاية في الموضوع لدى المصالح الامنية تؤكد من خلالها تفاصيل القضية واوصاف الجناة بالاضافة الى ادلائه بشهادة طبية تثبت اصابتها بشلل نصفي اصبحت معه مقعدة خصوصا وانها كانت المعيل الوحيد لعائلتها.
وانكبت المصالح الامنية بمصلحة الشرطة القضائية بولاية امن مراكش على تحليل ودراسة الشكاية قبل ان تتمكن من تحديد مكان تواجد احد الاظناء بعدما استعمل هاتفها النقال لاجراءات مكالمات هاتفية.