اخبار جهة مراكش | السبت 19 نوفمبر 2016 - 03:09

بالفيديو..قاصر تتهم ممرضا باغتصابها بمستشفى قلعة السراغنة والنيابة العامة تتابع التحقيق معه في حالة سراح

  • Whatsapp
موسى الابراهيمي – مراكش الآن
لم يغادر الممرض المتهم باغتصاب مريضة قاصر بالمستشفى الاقليمي لقلعة السراغنة، مقر الشرطة القضائية الا بعد الساعة التاسعة واربعين دقيقة من مساء يوم أمس الجمعة، بعدما خضع للبحث التمهيدي والتحقيق معه بشكل ماراطوني، في الشكاية التي تقدمت بها ضده “حنان. ع” حيث قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف متابعته في حالة سراح ومواصلة التحقيق معه اليوم السبت .
وحسب مصدر مسؤول، فان قرار الوكيل العام للملك استند على توفر ضمان حضور الممرض المتهم، صباح اليوم السبت، لدى مصلحة الشرطة القضائية لمتابعة الاستماع اليه والتحقيق معه في الاتهامات الموجهة اليه،واحالة المحضر القانوني على انظار النيابة العامة لتتخذ قرارها بشان هذا الملف الذي اثار اهتماما بالغا لدى الرأي العام المحلي.
في السياق ذاته، علمت “مراكش الآن” ان عناصر من تنسيقية جمعيات المجتمع المدني والتنسيقية المحلية للكرامة والمواطنة، اتصلوا مساء يوم امس برئيس الشرطة القضائية للاطلاع على حقيقة متابعة هذا المف، واخبرهم المسؤول الأمني ان المصلحة تتابع عملها بحياد تام عن المشتكية والمتهم، وان عناصرها تشرف على البحث والتحري في جميع تفاصيل القضية بدقة وبنزاهة وبشكل قانوني وفق تعليمات النيابة العامة.
كما استمع اعضاء التنسيقيتين الى تصريح ادلت به المشتكية في الفيديو المرفق لهذه المادة. وهي التصريحات التي تتابع فيها عناصر الشرطة القضائية تحرياتها وتحقيقاتها منذ صباح يوم امس الجمعة،والتي ستقدم نتائجها اليوم الى النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.
 [youtube]https://www.youtube.com/watch?v=CUDPuzw3k6c[/youtube]
صورة تكميلية