حوادث | السبت 19 نوفمبر 2016 - 16:57

عصابة تهاجم عمال نظافة وتسلبهم مابحوزتهم بطنجة

  • Whatsapp

تعرض عدد من عمال النظافة بإحدى أحياء طنجة لاعتداء بالأسلحة البيضاء نفده عدد من الجانحين، أول أمس، مما أدى الى إصابة شخص بجروح وسرقة أغراض العديد من عمال النظافة.
وعلى اثر الحادث فتحت المصالح الأمنية بولاية امن طنجة  تحقيقا  تمكنت بناءا عليه مصالح الدائرة الأمنية الحادية عشر من تحديد هوية المتهمين الذين قاموا بتعريض عمال النظافة لاعتداء بالسلاح الأبيض بغرض سرقتهم على مستوى حي مسنانة  في الساعات الأولى من  يوم الأربعاء المنصرم.
وبإشراف مباشر من والي امن طنجة  تجندت جميع العناصر الأمنية للدائرة مدعومة بفرق البحث للأمن العمومي للمنطقة الأمنية الأولى ليتم توقيف المسؤول الأول عن الاعتداء بحي مسنانة ويتعلق الأمر بمتهم قاصر يدعى (م.ح) و الملقب ب” العجلي” 17 سنة ، من ذوي السوابق العدلية في السرقة واعتراض السبيل.
مصادر خاصة كشفت أن المتهم  وبعد الاستماع إليه  كان تحت تأثير مخدرات قوية ، حسب اعترافاته رفقة بعض الأشخاص  الآخرين الذين جرى تحديد هويتهم ، وقد عرضوا عمال النظافة للسرقة باستعمال أسلحة بيضاء.
وفي انتظار إيقاف باقي المتهمين أضافت مصادرنا أن المتهم الموقوف تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة.