حوادث | الأحد 20 نوفمبر 2016 - 20:56

بالفيديو:أب يطالب ب”إعدام” شرطيين “قتلوا” ابنه بالرصاص ببني ملال

  • Whatsapp

تحدث أب الشاب، الذي توفي بعد إصابته برصاص الأمن، ليلة الجمعة السبت، في مدينة بني ملال، بحرقة عن تفاصيل ما وقع لابنه مع رجال الأمن، حين كان في حالة سكر.
وقال الأب، في فيديو نُشر على “يوتوب”، إن ابنه، البالغ من العمر 19 سنة، ليس من ذوي السوابق العدلية، وكان لحظة قتله متوجها إلى المنزل، في حالة سكر.
وأضاف الأب: “البوليس ضربوه بـ4 قرطاسات في الراس، علاش ما يضربوهش في رجلو؟ ولدي كان سكران، وأنا اتصلت بالبوليس باش يشدوه يتربى، ماشي يقتلوه قدام الدار”.
وطالب الأب المكلوم بمحاكمة رجال الأمن، الذين أطلقوا النار على ابنه، وبتدخل ملكي لإعدامهم.
ولقي الشاب حتفه إثر تلقيه ثلاث رصاصات على مستوى الرأس والرجل والكتف، ليلة الجمعة/ السبت، في حدود الساعة 2.30 بحي الضحى ببني ملال، من طرف ضابط شرطة حاول إيقافه عندما واجهه بواسطة سكين من الحجم الكبير، حسب ما أكده مصدر مطلع ل”اليوم 24″ .
وأضاف المصدر ذاته، أن الشاب كان في حالة هيستيريا، وكسر ثلاث سيارات، وأحدث فوضى كبيرة، وقاوم رجال الأمن بطريقة عنيفة، وشكل خطرا عليهم، ليوجه له ضابط الشرطة ثلاثة رصاصات كانت سببا في مصرعه.
وحسب المصدر نفسه، فقد تم نقل “ه.محمد” إلى المستشفى الجهوي لبني ملال على وجه السرعة قصد إنقاذه، لكن إصاباته البليغة عجلت بوفاته دون التمكن من تقديم العلاجات الضرورية له.
وأكد مصدر أمني، أنه تم فتح بحث بأوامر من النيابة العامة ببني ملال ، واستمعت الشرطة القضائية إلى شهود عيان في الواقعة، ضمنهم حراس ليليين، كما حجزت الشرطة السلاح الأبيض الذي كان بحوزة الهالك.
وانتقلت عائلة الشاب المتوفى إلى المستشفى الجهوي بعد سماع الخبر، ونظمت، أمس السبت، وقفة احتجاجية أمام ولاية أمن بني ملال، تطالب فيها بفتح تحقيق في الواقعة، وكشف ملابسات وظروف مصرع ابنهم
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=KPRF2LMu0Ng[/youtube]