اخبار جهة مراكش | الأحد 27 نوفمبر 2016 - 07:45

تجمعيو مراكش في اجتماع جهوي استعدادا لاستقبال الامين العام الجديد اخنوش

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن

ترأس المستشار الجماعي عبد الواحد الشفاقي الكاتب المحلي للاحرار بمقاطعة المنارة، مساء امس السبت 26 نونبر، اجتماعا حزبيا بالمقر الجهوي للتجمع الوطني للاحرار بحي اسيف بمراكش، حضره مجموعة من القيادات الحزبية بمراكش والحوز وتامنصورت وقلعة السراغنة.

وكشفت مصادر موثوقة، أن اللقاء الحزبي تم خلاله مناقشة الوضع الداخلي للاحرار بعد الانتخابات البرلمانية الاخيرة كما تم تفكيك الخطابي السياسي للحزب في اللحظة الراهنة بالاضافة الى ضرورة الانكباب على وضع خريطة الاولويات الاجتماعية والاقتصادية جهويا مع الانخراط الايجابي في اشراك المرأة والشباب التجمعيين في اعطاء دفعة جديدة للحزب.

وعرف اللقاء غياب عبد العزيز البنين المنسق الجهوي للاحرار نظرا لتزامن الاجتماع مع مشاركته رفقة قيادات الحزب في تشييع جثمان عبد الرزاق بنكيران وهو الحدث الذي حضره عزيز اخنوش الامين العام الجديد للاحرار وعبد الاله بنكيران الامين العام للعدالة والتنمية.

هذا، وغاب كل من محمد فؤاد الحوري رئيس بلدية المشور وعواطف البردعي وجمال العكرود نائبي عمدة مراكش ومحمد بلعروسي نائب رئيس مقاطعة مراكش المدينة واسماعيل المغاري رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، فيما حضر كل من اسماعيل البرهومي رئيس تامنصورت وعبد الجليل قربال رئيس جماعة تمصلوحت والبرلماني ايدار انجار ومحمد الحر وفؤاد المجدوبي والعديد من مناضلي الحزب ونسائه وشبابه.

image image image