اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 09:09

فك لغز “مقتل” تلميذ بساحة اعدادية واحالة زميليه على الوكيل العام باستئنافية مراكش

  • Whatsapp

حسن الخلداوي- مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر عليمة، أن الضابطة القضائية لدركية مركز تمزكدوين، قامت زوال امس الاثنين 28 نونبر، بتقديم تلميذين في حالة اعتقال امام الوكيل العام باستئنافية مراكش، بتهمة الضرب والجرح المفضي الى الموت دون نيت احداثه، وذلك بعد تفكيكها لملف مصرع تلميذ يتابع دراسته في الأولى إعدادي بساحة إعدادية بمركز تمزكدوين يوم الثلاثاء 22 نونبر، وبعد التوصل بنتائج الطب الشرعي.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن نتائج التشريح الشرعي تؤكد أن أسباب الوفاة ترجع لعنصر “التخويف والانفعال الداخلي” للضحية، والذي تسبب فيه الظنينين.
وقالت ذات المصادر، أن الهالك يقطن بطريقة غير شرعية في احدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية “دار الطالب” وأن بعض زملائه المنحدرين من نفس الدوار الذي ينحدر منه الهالك ضاقوا من بقاء الهالك معهم، حيث يتسلل الى المؤسسة ليلا للنوم ويستيقظ باكرا لاستئناف دراسته، وكمحاولة لإبعاده كلفوا الظنينين لإخباره ومطالبته بعدم البقاء معهم في نفس الغرفة.
وزاد ذات المصدر، أن الضابطة القضائية فطنت للجاني الرئيسي بعد التحقيقات الدقيقة التي أجرتها مع شريكه، هذه الأخيرة التي قادت الى اكتشاف تفاصيل وملابسات القضية.
والى ذلك تم وضع المتهمين رهن الإعتقال بإصلاحية سجن بوالمهارز بمدينة مراكش، الى حين انطلاقة أطوار جلسات المحكمة باستئنافية مراكش، وبذلك تكون الضابطة القضائية لمركز تمزكدوين قد استطاعت فك لغز هذه الجريمة في ظرف قياسي بفضل مجهودات قائد مركز الدرك الملكي بتمزكادوين وباقي العناصر العاملة معه.
صورة من الارشيف