اخبار جهة مراكش | الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 19:17

الحر “يزلزل” اجتماع التجمع الوطني للاحرار بمراكش وينتزع تصفيقات اخنوش

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
لم يدع محمد الحر المستشار الجماعي فرصة انعقاد اللقاء التواصلي لحزب التجمع الوطني للاحرار بمراكش، زوال اليوم الاربعاء، ان تمر دون ان يدون حضره بكلمة “مزلزلة” انتزع من خلالها تصفيقات رئيس الحزب اخنوش وباقي الوزراء التجمعيين ورئيس البرلمان الطلبي العلمي.
واكد الحر في كلمته ان المناسبة سانحة من اجل التكلم على انشغالات المواطنين المغاربة وخصوصا الطبقة الفقيرة منها حيث لا يطالبون سوى بتعليم مجاني وذي جودة عالية وخدمات طبية في مستوى تطلعاتهم للتخفيف من الالام الامراض التي تقض مضجعهم وفرص للشغل لامتصاص البطالة وتوفير ظروف انسانية للعيش الكريم.
ووجه الحر في كلمته انتقاذات مباشرة الى السياسات الحكومية التي انهكت جيوب المواطنين واضافت اعباء يومية كما طالب بتأهيل ظروف عيش المواطنين حيث ان العديد من الدوداير داخل مدينة مراكش لم تنجح جل الحكومات المتعاقبة على اعادة هيكلتها مما يجعل قاطنيها يعيشون في انفصام بين انتمائهم الى مدينة بحجم مراكش وظروف معيشية مخجلة.
ووجه الحر عتاب الى وزراء حزب الاحرار حيث عاب عليهم عدم قدرتهم على التسويق الاعلامي للخدمات المهمة التي قدموها للمغرب ونجاحهم في انقاذ الحكومة الحالية من السكتة القلبية.
ولم ينسى الحر ان ينوه بكل المجهودات التي قام بها صلاح الدين مزوار رئيس الحزب السابق والذي قاد الحزب في فترة مصيرية حساسة واعاده الى السكة الصحيحة وسلمه الى الرئاسة الجديدة في شخص رجل الدولة عزيز اخنوش الذي يراهن عليه كل مناضلي ومناضلات التجمع لريادة الساحة السياسية المغربية.