مجتمع | الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 09:35

جنايات سلا..احالة شاب هتك عرض وافتض بكارة قاصر مشردة

  • Whatsapp

أحالت الضابطة القضائية بالمركز الترابي للدرك الملكي بجماعة السهول شرق سلا، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، السبت الماضي، شابا قام بهتك عرض نتج عنه افتضاض بكارة قاصر يقل عمرها عن 18سنة. الخبر أوردته يومية «الصباح »، في العددها الصادر غدا.
وذكرت الجريدة، نقلا عن مصادرها، أن القاصر التي تتحدر من قرية المعازيز بإقليم الخميسات لاذت بالفرار من منزل أسرتها بسبب ظروف اجتماعية قاهرة، وتوجهت إلى سلا، إذ عثر عليها الجاني وهو في عقده الثالث مشردة في شوراع المدينة، واقنعها بالتوجه معه إلى بيت أسرته لإيوائها.
وتابعت اليومية، أن الموقوف عمل على هتك عرض القاصر نتج عنه افتضاض في البكارة، وبعدما علم والدها أنها معه تقدم بشكاية إلى المصالح المختصة ترابيا أفاد فيها أن ابنته تعرضت للاختطاف والاغتصاب والاحتجاز داخل منزل بسلا، وقدم مجموعة من المعطيات الدقيقة لضباط المراكز الترابي للدرك بالسهول انتهى بسقوطه، ووضعه رهن الحراسة النظرية.
وتردف الجريدة، أن والد القاصر قدم شكاية يثبت فيها تعرض ابنته للاعتداء الجنسي وبفقدان بكارتها وأصر على متابعة المغتصب أمام جنايات الرباط، في الوقت الذي اعترف فيه الموقوف بجميع تفاصيل الاعتداء الجنسي على القاصر.