اخبار جهة مراكش | الأحد 18 ديسمبر 2016 - 11:33

سكوب..العثور على القاصرتين الفارتين من دوار سيدي بوبكر بجماعة ايت هادي في هذه المدينة

  • Whatsapp

حياة الوكيلي – شيشاوة 
أكدت مصادر كسؤولة في اتصال بجريدة “مراكش الآن”، أنه تم العثور على القاصرتين المنحدرتين من دوار سيدي بوبكر بجماعة ايت هادي، اللتان لاذتا بالفرار، وذلك بمدينة الداالبيضاء، بعد أن تواترت أخبار بتواجدهاما في العاصمة الاقتصادية، حيث أطلقت عائلتيهما نداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الى أن تم العثور عليهما على مقربة من محطة أولاد زيان.
وبحسب ذات المصادر، فإن أبوي القاصرتين، فور وصولهما الى جماعة ايت هادي انتقلا بمعية القاصرتين الى مقر قيادة سيدي بوزيد قصد اخبار السلطات المحلية بالموضوع، وأضافت أنه تم اجراء فحوص طبية لهما للتحقق ما ان كانتا قد تعرضتا لاعتصاب أو اعتداء جسدي من الشخص الذي رافقهما، وأكدت الفحوصات أنهما سالمتين وأن فرارهما كان لغرض الترويح عن النفس.
هذا وكانت القاصرتان قد اختفتا عن أنظار اقاربهما منذ مساء يوم الأربعاء 14 دجنبر، ويتعلق الأمر بكل من: (عيلال. و) البالغة من العمر 15 سنة و (أوهمو. ل) ذات 16 عاما، واللتان شوهدتا وهما داخل سيارة بيضاء من نوع “بارتنير” فور فرارهما بمعية سائق، وأنهما ربطتا الاتصال بصديقة لهما بمدينة شيشاوة لاصحابها الى احدى المدن الكبرى الا أنها رفضت، قبل أن أخبرت اقاربها بأمر سفر القاصرتين.