اخبار جهة مراكش | الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 16:35

الجولة 14.. أولمبيك خريبكة يستأنف استعداداته لمباراة الكوكب المراكشي

  • Whatsapp

يواصل فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم تداريبه بحصة صباحية اليوم الاربعاء، استعدادا لمواجهة الكوكب المراكشي يوم الأحد المقبل على الساعة الرابعة عصرا، برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
هذا وكان استأنف الفريق الخريبكي تداريبه أمس الثلاثاء بحصص تدريبية عصرا بملعب مركز التكوين تحت إشراف الطاقم التقني بقيادة عز الدين آيت جودي وفي غياب مدرب الحراس رضوان بنشتيوي وبحضور بعض أعضاء المكتب المسير في مقدمتهم رئيس الفريق و  مجموعة من الجماهير التي حضرت للمساندة والدعم وتهنئة اللاعبين بعد نتيجة الفوز التي حققوها أمام الفتح الرباطي.
وعرفت الحصة التدريبية أول حضور للحارس خالد العسكري الذي باشر تداريبه بصفة فعلية بمجرد التوقيع على عقد انضمامه لفريق أولمبيك خريبكة حيث ينتظر رد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تأهيله.
واكتفى المدافع وليد الباهي بتداريب انفرادية تحت إشراف المعالج الفيزيائي عبد الهادي قراع بعد عودته من الإصابة، في الوقت الذي اكتفى فيه اللاعب نجيب كومية بمتابعة التداريب بعد إصابته في المباراة الأخيرة على مستوى الركبة، وهي الإصابة التي من المنتظر أن تغيبه عن المباراة المقبل أمام الكوكب المراكشي.