اخبار جهة مراكش | السبت 24 ديسمبر 2016 - 22:05

احتراق شاحنتين إثر اصطدامهما بالطريق السيار بجماعة مجاط واصابة دركي بمكان الحادث

  • Whatsapp

وقعت حادثة سير مروعة بعدما اصطدمت شاحنة من الحجم الكبير بأخرى، ليلة الجمعة/ السبت 24 دجنبر، بالطريق السيار الرابط بين أكادير ومراكش، وتحديدا قرب دوار “البيهات” بجماعة مجاط حيث ادت قوة الإصطدام الى اشتعال النيران في الشاحنتين معا، فيما نجا السائقين بأعجوبة، وخلفت خسائر مادية مهمة.
وحلت أفراد الوقاية المدنية بعين المكان لإخماد ألسنة اللهب وإسعاف سائقي الشاحنتين، رفقة عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجين بالطريق السيار مركز شيشاوة إلى عين المكان للوقوف على ملابسات الواقعة، رفقة السلطة المحلية.
هذا، واصيب دركي أصيب بكسر مزدوج على مستوى رجله اليمنى، أثناء قيامه بتسهيل عملية المرور بالطريق السيار على مستوى النقطة الكيلومترية رقم 77 بتراب جماعة المزوضية، بعد حادثة اصطدام شاحنتين “رموك” واشتعال النيران بهما معا.
وعملت عناصر الدرك بكوكبة الدراجين بسرية شيشاوة، على تسهيل مرور مستعملي الطريق السيار وتحويل الوجهة للإتجاه الآخر منها، إلى أن تفاجأ بدهسه من طرف سيارة خفيفة، تعرضت بدورها للدهس من قبل سيارة أخرى كانت خلفها.
هذا وقد تم نقل الدركي إلى المستشفى قصد إخضاعه للعلاج، فيما تمكنت السلطات الإقليمية والأمنية وأفراد الوقاية المدنية من إخماد نيران اللهب التي شبت في الشاحنتين، وفتح الطريق السيار في وجه مستعمليها، بعد توقف دام لقرابة ساعة من الزمن.