اخبار جهة مراكش | الخميس 29 ديسمبر 2016 - 15:39

كومندو امني من مراكش يعتقل مروجي مخدرات ومتورط في الاغتصاب ومبحوث عنهم باقليم الحوز

  • Whatsapp

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن
تمكنت عناصر الامن التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، امس الاربعاء 28 دجنبر، من اعتقال مروج مخدرات صادرة في حقه مذكرة بحث وطنية بدوار تازفريت التابع للجماعة القروية سيدي بدهاج باقليم الحوز.
والى ذلك، تم اقتياد الموقوف وهو من ذوي السوابق القضائية الى مقر ولاية امن مراكش من اجل التحقيق معه قبل ان يوضع رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار احالته على انظار النيابة العامة لتعميق البحث معه.
كما تمكن كومندو امني مكون من 14 عنصرا تابعا للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، اول امس الثلاثاء، من اعتقال تاجر مخدرات ظل مبحوث عنه مند مدة طويلة بدوار دراع السوق قبل ان يتم توقيف مجرم آخر مبحوث عنه في قضية اغتصاب بدوار ركراكة بأمزميز.
واستطاع الكومندو الامني المذكور الذي انتقل الى مركز بلدية أمزميز باقليم الحوز، من القبض على مجموعة من المجرمين المبحوث عنهم في عدد من القضايا.
هذا وتمكن كومندو امني تابع للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، بداية الاسبوع الجاري، من إيقاف مجموعة من المجرمين الصادرة في حقهم عدد من مذكرات البحث في قضايا مختلفة.
وهكذا، قام الكومندو الامني المكون من 14 عنصرا، الاثنين الفارط، من اقتياد الموقوفين الى مقر ولاية امن مراكش من اجل اخضاعهم للتحقيق قبل ان يتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار احالتهم على انظار النيابة العامة لتعميق البحث معهم حول المنسوب اليهم.