اخبار جهة مراكش | السبت 31 ديسمبر 2016 - 17:56

حصري..العثور عن التلميذة “نيهلة” في حالة نفسية مهزوزة واخبار عن اعتقال مختطفها “السودور” بمراكش

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
قالت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أنه تم العثور في وقت متأخر من ليلة امس الجمعة 30 دجنبر، على التلميذة نهيلة البالغة من العمر 16 سنة، بعدما تركها “مختطفها” بجوار منزل عائلتها بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش.
واضافت ذات المصادر، ان الابحاث التي قامت بها المصالح الأمنية وانتقال عناصرها للبحث عن “مختطف” التلميذة الى منزل عائلتها بمنطقة تالاغت بدوار الكحيلي بمنطقة النخيل دفعته الى اعادتها بعد ازيد من 36 ساعة على اقدامه على الاختفاء رفقة التلمية “نهيلة” من امام اعدادية عمر بن الخطاب بسيدي يوسف بن علي.
وأكدت سيدة مراكشية تسمى “فاطمة” في تصريح حصري ل”مراكش الآن”، أن ابنتها “نهيلة. س” البالغة من العمر 16 وتتابع دراستها باعدادية عمر بن الخطاب بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، قد عادت الى منزل العائلة بيد انها تعاني من حالة نفسية سيئة بعدما اضطرت الى مرافقة الظنين مرغمة الى منزل احد اصدقائه بمنطقة تالاغت حيث قضت معه ليلة قبل ان دفع بها الى الفرار رفقته بعيدا عن المنطقة مخافة من اعتقاله.
واختفت التلميذة “نهيلة. س” عن الانظار منذ أن غادرت أسوار المؤسسة التعليمة في الساعة الثالثة من عصر الخميس 29 دجنبر، حيث قضت والدتها “فاطمة”، ليلة اول أمس الخميس، في البحث عنها بالمؤسسات الطبية والمصالح الأمنية دون أن تجد لها أثر مما دفعها إلى وضع شكاية لدى الدائرة الأمنية بسيدي يوسف بن علي حيث تمت إحالتها على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش من أجل تعميق البحث عن التلميذة.
وأوضحت الأم المكلومة، أنها علمت من زميلات ابنتها المخفية أن شابا يعمل في ورشة “سودور” يقوم منذ مدة طويلة بالتقرب من ابنتها حيث لم تستبعد أن يكون وراء اختفائها.
هذا، وانتقلت العناصر الأمنية رفقة والدة التلميذة إلى منزل عائلة الشاب المشتبه فيه بمنطقة تلاغت بدوار الكحيلي بمقاطعة النخيل، فلم يتم العثور عليه، قبل أن يتم تحديد منزل جده الكائن داخل أسوار المدينة القديمة حيث تم الانتقال إليه من أجل توقيفه بيد انه اختفى عن الانظار قبل ان يضظر الى ترك “حبيبته” بجوار منزل عائلتها بسيدي يوسف بن علي بعدما احس بقرب اعتقاله.