اخبار جهة مراكش | الأحد 8 يناير 2017 - 15:22

اعتقال أحد المتهمين في قضية اغتصاب جماعي لمتزوجة تحت التهديد بالسلاح باقليم شيشاوة

  • Whatsapp

تمكن قائد قيادة ادويران رفقة بعض أفراد الوقاية المدنية، ليلة السبت 7 يناير، من إعتقال عشريني متهم باقترافه جريمة اغتصاب سيدة متزوجة، وذلك بعد توصل القائد بإخبارية في الموضوع تفيذ تواجده بمقهى بدوار “إمين المشرع” بجماعة ادويران.
وأفادت مصادرنا، أن الموقوف المسمى “محمد. أ” المزداد سنة 1993 بالدوار المذكور، تضمنت إسمه الشكاية التي وضعتها الضحية لدى النيابة العامة بلمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، والتي تفيذ تعرضها للإغتصاب بالقوة من طرفه وشخص ثان لازال في حالة فرار.
وتعود تفاصيل الواقعة، حسب رواية الضحية المسماة “ربيعة. أ” الساكنة بدوار “تزضيمت” بالجماعة الترابية ادويران اقليم شيشاوة أم لأربعة أطفال وزوجها يعمل حارسا بإحدى العمارات بالدار البيضاء، أنها تعرضت لاغتصاب جماعي من طرف شابين تعرفهما بعينيهما بعد أن قاموا بتهديدها وهم مدججين بسكاكين بذبح أحد أبناءها إن هي استغاثت بالصراخ أو نطقت بكلمة، حيث تناوبوا على اغتصابها بشكل وحشي لدرجة الإغماء، وأضافت المعنية أنها أخبرت زوجها هاتفيا بالواقعة هذا الأخير لم تسمح له ظروف عمله للحضور مخافة أن يفقد عمله كحارس.
الضحية طالبت بتدخل جهات حقوقية على الخط في قضيتها، بعدما وضعت شهادة طبية وشكاية في الموضوع لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، قصد فتح تحقيق في النازلة وإيقاف الجناة.
هذا وسلم قائد قيادة ادويران الشاب الموقوف لعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بمجاط، من أجل الإستماع إليه في محضر قانوني وفق المنسوب إليه، في انتظار تعليمات النيابة العامة الموضوع.