اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 31 يناير 2017 - 15:43

عاجل..وكيل الملك بابتدائية مراكش يحيل زعيم “العصابة” التي عنفت شابا بحي المسيرة على المحاكمة في حالة اعتقال

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
اكدت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش احال، صباح اليوم الثلاثاء 31 يناير، زعيم العصابة التي قامت بالاعتداء الخطير على شاب بحي المسيرة، على جلسة المحاكمة في حالة اعتقال مساء اليوم.
واضافت ذات المصادر، أن عناصر الدائرة الامنية 11 بحي المسيرة، قامت بتقديم الشاب المعتدي رفقة الضحية على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش بعد الاستماع اليهما في محاضر امنية اعترف خلالها الظنين بالاعتداء على الضحية بمساعدة مجموعة من شركائه بعد سوء فهم بسيط.
ومن جهة ثانية، اكد الضحية انه تعرض للتعنيف من طرف الظنين حيث انه كاد ان يفارق الحياة لولا تذخل بعض زبناء مقهى التي شهدت الاعتداء مما تسبب له في مدة عجز صحي حددته مؤسسة طبية في 30 يوما.
والى ذلك، تعرض شاب عشريني لاعتداء خطير، زوال يوم الثلاثاء 23 يناير، من طرف ستة شبان داخل مقهى بشارع الداخلة بحي المسيرة الاولى بمقاطعة المنارة.
وخلف الاعتداء اصابة الضحية برضوض متفاوتة الخطورة حصل على اثرها على شهادة طبية تؤكد مدة العجز في 30 يوما حيث وضع شكاية في الموضوع بالدائرة الامنية 11 بالمنطقة الثالثة مدعومة بالشهادة الطبية.
ولم تستبعد ذات المصادر، ان يتم توقيف شركاء الظنين الذين اختفوا عن الانظار منذ تنفيذهم الاعتداء الخطير في حق شاب بسبب سوء فهم بسيط.