اخبار جهة مراكش | الأربعاء 8 فبراير 2017 - 16:33

الشرطة القضائية بقلعة السراغنة توقف قاصرين متهمين بسرقة لوحة الكترونية

  • Whatsapp
محمد لبيهي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصدر مطلع، ان عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لأمن قلعة السراغنة، تمكنت أول امس من توقيف قاصرين كانا مبحوثا عليهما اثر تلقي مصلحة شكايات المواطنين اتصالا يفيد بتعرض قاصر ليلا لاعتداء وسرقة لوحته الالكترونية، بداية الشهر الأخير، بحي النور اثنان فيلات.
وأوضح المصدر ذاته، ان عناصر الشرطة القضائية تمكنوا من الوصول الى الجانيين بعدما افادهم المشتري بصورتهما التقطها لهما بعد عملية البيع والشراء التي تمت بينه وبين القاصرين.وقد تم الاستماع اليهما في محاضر قانونية اعترفا فيها بتنفيذهما لعملية السرقة، وتمت احالتهما صباح اليوم الأربعاء في حالة اعتقال بعد استكمالهما لمدة الحراسة النضرية على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف لتقديمهما للعدالة.
يذكر ان مصلحة الشرطة القضائية بقلعة السراغنة عرفت في المدة الأخيرة حركة نشيطة من لدن عناصرها أسفرت عن توقيف بعض العناصر المتهمة بالاعتداءات على المواطنين من مختلف الفئات العمرية، وخلفت ارتياحا كبيرا لدى المتتبعين لقطاع المصالح الامنية بالمدينة.
ويأتي هذا التغيير الذي عرفته مصلحة الشرطة القضائية اثر تعيين طارق بن ميمون العميد والرئيس الجديد بتعاون مع عدد من رجالات الامن الوطني الذين تمكنوا بفضل مجهوداتهم من توقيف عناصر اجرامية ضمنهم مبحوثين بمدكرات وطنية ووضع حد لعمليات سرقة واعتداءات شملت نساء وفتيات وقاصرين.