اخبار جهة مراكش | الأحد 12 فبراير 2017 - 21:48

انفراد..”مراكش الآن” تكشف هوية الشاب الذي قتل سيدة بسيد الزوين وارسل خالته ودركيين الى مستعجلات مراكش

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
في اطار متابعتها للجريمة البشعة التي هزت مركز سيد الزوين ضواحي مراكش، عشية اليوم الاحد 12 فبراير، تنفرد “مراكش الآن” بالكشف عن هوية الجاني بطل الجريمة حيث يتعلق الامر بشاب من مواليد 1992 يسمى “محمد الرياحي” ويلقب ب”المدرب” بين ساكنة المنطقة.
واضافت مصادر محلية، ان الظنين ظل يعمل في انشطة بسيطة قبل ان تظهر عليه مؤخرا تغييرات في لباسه اليومي الذي اضحى “افغانيا” بعدما اطلق لحيته.
وحسب ذات المصادر، ان الجريمة كانت ستتحول الى فاجعة لو ان الجاني انتظر الى يوم الغد الاثنين الذي كان مقررا لتنظيم حفل زفاف بمنزل عائلته.
ونفذ الجاني جريمته، عشية اليوم الاحد، بعدما طرق باب جارته التي وجه لها طعنات غادرة على مستوى العنق بسكينين من الحجم الكبير فارقت على اثرها الحياة بمكان الحادث فيما ظل يردد كلمات دينية وهو في قمة الهيجان.
واوضحت مصادرنا، ان الظنين وجه بعد ذلك طعنة خطيرة لخالته على مستوى العنق واليد قبل ان يخلق حالة من الفوضى بالحي الذي يقطنه بعدما هاجم بعض الاشخاص مما دفع بعناصر الدرك الى الانتقال الى عين المكان مباشرة بعد توصلهم باخبارية في الموضوع حيث اصيب رئيس المركز وعنصر من الدرك بجروح خلال عملية اعتقاله.
هذا، وتم نقل خالة الجاني على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل حيث سيتم اخضاعها لعملية جراحية مستعجلة فيما تم نقل مسؤول بالدرك وزميله الى المستشفى العسكري ابن سيناء بمراكش.
والى ذلك، انتقل مسؤولون عن القيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش الى سيد الزوين من اجل متابعة تطورات القضية واخضاع الظنين الى التحقيق وفق المساطير القانونية وتحت اشراف مباشر من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش.