اخبار جهة مراكش | الأربعاء 15 فبراير 2017 - 17:34

شوهة..بلقايد يمنع الصحافيين من تغطية زيارة والي مراكش الى المجزرة البلدية بعد فضيحة “السقيطة” المتعنفة

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
وجد العديد من الصحفيين والمصورين الصحفيين صعوبة من اجل ولوج المجزرة البلدية بالحي الصناعي القديم، صباح اليوم الاربعاء 15 فبراير، من اجل تغطية الزيارة التي قام بها عبد الفتاح البجيوي والي مراكش رفقة لجنة مختلطة.
ورفع في وجه الصحافيين البطاقة الحمراء عبر قرار جماعي صادر عن رئاسة مجلس مراكش بمنع ممتهني الصحافة والمصورين الصحفيين من ولوج المجزرة البلدية بعد كشفهم لفضيحة “السقيطة” المتعفنة.
وكادت الامور تصل الى مواجهة مع احد المصورين الصحفيين الذي استشاط غضبا من قرار عمدة مراكش بلقايد حينما منع من تغطية الزيارة التي ترأسها والي مراكش للوقوف على وضعية المجزرة البلدية رفقة الكاتب العام للولاية ورئيس القسم الاقتصادي ونائبين للعمدة والمدير الجهوي للمكتب الوطني للسلامة الغذائية ومسؤولي المكتب الصحي الجماعي.
وفي الوقت الذي كان الجسم الصحفي ينتظر محمد العربي بلقايد عمدة مراكش ونائبه في الاسواق، ان يعقدا ندوة صحفية يكشفا من خلال مسؤوليتهما في فضيحة “السقيطة” المتعفنة وتسويق لحوم غير صحية لفائدة المراكشيين بعد تدني مستوى الخدمات الجماعية بالمجزرة البلدية واسباب رفضهما تشييد مجزرة عصرية، لم يجد “عمدتنا” من وسيلة لتجاوز هذه الازمة سوى اصدار قرار بمنع الصحفيين من ولوج المجزرة البلدية…فعلا “طفرناه” بكري!!!!!