اخبار جهة مراكش | الخميس 16 فبراير 2017 - 13:51

واعمرو يترأس اجتماعا لتشكيل لجنة تمثل الامانة الاقليمية لقلعة السراغنة للتحضير للمؤتمر الجهوي لحزب البام

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
ترأس عبد الرحيم واعمرو الأمين الاقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، مساء يوم أمس الأربعاء، بمقر الأمانة بقلعة السراغنة، اجتماعا خصص لتشكيل اللجنة المحلية للمشاركة في أشغال التحضير للمؤتمر الجهوي الذي سينعقد يوم السبت 22 ابريل 2017 بمدينة مراكش.
وخلال هذا اللقاء الذي حضره منتخبون واعضاء الهيئات والمنتديات الموازية لحزب الجرار، قدم واعمرو كلمة اوضح فيها أهمية تشكيل اللجنة التي ستمثل الامانة الاقليمية ضمن أشغال اللجنة التحضيرية، لتقديم جملة من الاقتراحات والتوصيات واعداد وثائق المؤتمر التي سيتم عرضها ودراستها و المصادقة عليها من لدن المؤتمرين المنتمين لاقاليم جهة مراكش اسفي. وصادق الحاضرون في ختام الاجتماع على ممثلي الامانة الاقليمية لحزب الاصالة والمعاصرة لينضموا الى باقي أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجهوي، التي ستشرع في عملها خلال الأيام القليلة المقبلة.
وتتكون اللجنة التحضيرية المنتمية للأمانة الاقليمية لقلعة السراغنة، من اعضاء تم اختيارهم وفق ماتنص عليه المواد المنصوص عليها في النظامين الأساسي والداخلي ومقررات الدورة الأخيرة للمجلس الوطني وقرارات المكتبين السياسي والفدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة.