اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 18:49

ابتدائية امنتانوت تدين مروج المخدرات الملقب ب”حنين” بسنة حبسا نافذا

  • Whatsapp

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، مساء أمس الخميس 27 فبراير، وهي تنطق بالأحكام الصادرة في حق المتابعين في حالة اعتقال، بعد المداولات، بالحكم على الملقب ب”حنين” بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، من أجل الإتجار في المخدرات.
حيث أصدرت حكمها المذكور على المتهم الذي اعترف أمامها بالمنسوب إليه، نظرا لإنعدام سوابقه القضائية، وبلوغه 18 سنة 5 أيام قبل النطق بالحكم.
وتعود تفاصيل الواقعة، حينما اعتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن امنتانوت، عصر يوم الأربعاء 8 فبراير الجاري، أحد تجار المخدرات بمنطقة ادويران، بعد ضبطه متلبسا بترويج مخدرات الشيرا، بجانب دوار “زنادة” التابع للجماعة الترابية ادويران دائرة مجاط، حيث ضبطه بحوزته كمية معدة للترويج.
وبحسب مصادرنا، فالموقوف الملقب ب”حنين” تم إلقاء القبض عليه من طرف “لابيجي” التابعة لأمن امنتانوت بتنسيق مع النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، بعدما ورود اسمه في مجموعة من المحاضر المنجزة من طرفها، كونه يقوم بترويج الممنوعات لعدد من مستهلكي مخدر “الحشيش” و”الكيف”، كان آخرها اعتقال المسمى “جواد.ب” بحي تكاديرت ليلة الثلاثاء 7 فبراير الجاري، يستهلك مخدر الشيرا، حيث اعترف ضمنيا أنه يقوم بإقتنائها بجماعة ادويران والتي يروجها الملقب ب “حنين”.