اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 7 مارس 2017 - 12:03

أمن قلعة السراغنة يحيل المشتبه به في قتل رجل عثر على جثته متعفنة بداخل منزله على محكمة الجنايات بمراكش

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكد مصدر قضائي مطلع ل “مراكش الآن”، ان مصلحة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لأمن قلعة السراغنة، أحالت صباح اليوم الثلاثاء 7 مارس، على أنظار الوكيل العام للملك المشتبه به في قضية جثة المدعو قيد حياته “ع. ه. ع” عثر عليها، ليلة السبت الأخير، متعفنة بداخل منزل بدرب الراضي.
وحسب المعطيات المتوفرة، فان المتهم “أنس. ق” والمزداد سنة 1997، بتضمن محضر البحث التمهيدي بعد استكماله من لدن الضابطة القضائية، تهمة : الضرب والجرح المفضي الى الموت دون نية احداثه تبعا للفصل 403 من القانون الجنائي.
وكانت عناصر الشرطة القضائية تمكنت من توقيف المشتبه به في قتل الهالك بحي الدوديات بمراكش، اثر التحريات التي توصلت من خلالها الى توقيفه، للاستماع اليه والبحث معه في معلومات توصلت بها وتفيد انه سبق له في ليلة ماطرة قبل العثور جثته ان جالس الضحية ونشب بينهما خلاف وتبادل السب والشتم لم يرقه، فانهال عليه باللكم والضرب على مستوى الرأس، وهو ماقد يكون تسبب له في نزيف داخلي افضى في مابعد الى وفاته.
يذكر، ان جثة الهالك عثر عليها متعفنة بداخل منزله، بعد ان تسربت منها رائحة كريهة الى خارج محيط سكناه، وتم ابلاغ السلطات المحلية والامنية، التي هرعت الى عين المكان لنقلها الى مستودع الاموات ومباشرة التحقيقات وكشف الاسباب الحقيقية للوفاة.