اخبار جهة مراكش | الأربعاء 8 مارس 2017 - 15:34

بمراكش..ايت المحجوب نائب رئيس مقاطعة جليز يحتفي بنساء الملحقة الادارية اسيل

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
نظم السعيد ايت المحجوب نائب رئيس مقاطعة جليز، صباح اليوم 8 مارس، حفلا نوعيا بالنساء الموظفات بالملحقة الادارية اسيل تزامنا مع مناسبة عيد المرأة.
وحضر الحفل جل موظفي وموظفات الملحقة الادارية حيث تبادلوا كلمات الاحترام والعرفان بقيمة المرأة داخل النسيج الجماعي بالمدينة الحمراء وتفانيها في تطوير الخدمات الجماعية لفائدة ساكنة مراكش.
ومن جهة ثانية، أن ايت المحجوب رئيس الملحقة الادارية اسيل أن تنظيم هذا الحفل جاء اعترافا بقيمة الموظفات الجماعيات وانضباطهم في العمل وقدرتهن على المساهمة القيمة في تطوير الخدمات الجماعية المقدمة الى ساكنة المدينة بالاضافة الى سهرهن على نجاح مهامهن الاسرية.
واضاف ان هذا الحفل الذي وصفه بالبسيط مقارنة مع قيمة الموظفات الجماعيات اللواتي برهن بما لايدع للشك انهن قادرات على الرقي بالمدينة الحمراء في جميع المجالات كما ان لمستهن حاضرة في اعداد المخططات الجماعية واخراجها الى حيز الوجود حيث انه امام هذه المكانة المحورية في الحياة الجماعية لايسعنا كمنتخبين وممثلي للساكنة سوى ان نقدم تحية تقدير واجلال الى جميع الموظفات والمستشارات الجماعيات وعبرهن الى جميع النساء المغربيات عامة ونساء المدينة الحمراء خصوصا.